محمد أنور يحتفل بقدوم مولودته الثانية ويُطلق على نفسه “أبو البنات”

محمد أنور يحتفل بقدوم مولودته الثانية ويُطلق على نفسه “أبو البنات”

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان محمد أنور عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك أنه رُزق بمولودة جديدة، وأطلق عليها اسم “ديالا”.

و نشر أنور صورته وسط بالونات باللون البينك تحمل إسم طفلته الجديدة،  وكتب قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات وبقيت أبو البنات ربنا رزقني بـ ديالا محمد أنور اللهم أنبتها نباتاً حسناً واجعلها قرة عين لنا واحفظها وبارك لنا فيها يارب العالمين”.

وكان  الفنان محمد أنور،  قد أعلن عن قدوم مولودته الأولى نوراى، في ٩ أغسطس عام ٢٠١٨ ، عبر حسابه الشخصي على”إنستجرام.

محمد أنور يحتفل بقدوم مولودته الثانية ويُطلق على نفسه "أبو البنات"

موضة ستايل

آخر أعمال محمد أنور

تصدرت حلقات مسلسل أنور الأخير وأولى بطولاته التلفزيونية المطلقة بعنوان”إسعاف يونس”، المركز الأول بقائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it حيث إن العمل من الأعمال الأصلية للمنصة.

ويقدم نجم مسرح مصر شكلا جديدا من كوميديا الموقف، ليصبح العمل واحد من المفاجآت الدرامية في عام 2020.

وتعتمد أحداث المسلسل على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

إسعاف يونس بطولة أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني.

 وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

محمد أنور من هو ؟

هو ممثل كوميدي مصري، ولد بالاسكندرية في 7 يناير 1989، وعاش طفولته بها ثم ذهب إلى المنصورة وعاش بها شبابه لينتقل إلى القاهرة بسبب الدراسة الجامعة.

تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس وإلتحق بمعهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج.

كانت بدايته من خلال مسرح الجامعة، قبل أن يبتعد عن التمثيل لفترة، ثم تعرف على الفنان سامح حسين، ليحصل على أول أدواره من خلال مسلسل كوميديا الموقف “راجل وست ستات” عام 2009، بينما حقق شهرة واسعة بسبب حلقات “تياترو مصر” المسرحية مع الفنان أشرف عبد الباقي.

وكانت أول أعماله في السينما فيلم “أوشن 14″، وكان بطل من أبطال “مسرح مصر”، وشارك في مسلسل “الدخول في الممنوع”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق