هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة عصرية في أحدث ظهور لها

هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة عصرية في أحدث ظهور لها

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية هند صبري متابعيها أحدث إطلالاتها على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” في جلسة تصوير جديدة لها لموقع “هاربرز كيدز العربية”.

وحرصت صبري، على مشاركة متابعيها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بإطلالة جذابة، نالت إعجاب الكثير من متابعيها، حيث ظهرت مرتدية فستان باللون البينك، من قماش التل بقصة عصرية أنيقة، وتميز الفستان بوجود حمالة لكتف واحد فقط.

وتزينت الفنانة التونسية بإكسسوارات بسيطة حيث اكتفت بقرطين بالأذن، ما منحها مظهرًا جذابًا، واعتمدت على عدم المبالغة بوضع مكياج بسيط مزيج من الألوان الترابية والبينك، والذي منحها مظهر طبيعي رقيق.

هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة عصرية في أحدث ظهور لها

موضة ستايل

آخر أعمال هند صبري

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري مشاركتها في مسلسل” هجمة مرتدة” مع الفنان أحمد عز ضمن السباق الرمضاني الماضي عام 2021.

وكان مسلسل” هجمة مرتدة” بطولة أحمد عز، هشام سليم، ماجدة زكي، نضال الشافعي، مايان السيد، هاجر الشرنوبي، خالد أنور، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، تأليف باهر دويدار.

هند صبري لأول مرة على نتفليكس

عاودت النجمة التونسية هند صبري نشاطها الفني كممثلة ومنتجة من خلال الاستعداد لتصوير أحدث أعمالها الدرامية حالياً وهو مسلسل “البحث عن علا”، والمقرر عرضه على منصة نتفليكس.

 وتقوم هند ببطولة المسلسل وتتولى أيضاً إنتاجه في ثاني تجاربها الإنتاجية بعد فيلم “زهرة حلب”.

وقالت هند صبري في تصريحات لها من المقرر عرض المسلسل عبر شبكة «نتفليكس»، والعمل من إخراج هادي الباجوري، وتأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

وتجسد خلاله  الفنانة شخصية “علا عبدالصبور” التي قدمتها من قبل في مسلسل “عايزة أتجوز”، ليناقش العمل الجديد ما وصلت إليه علا بعد مرور السنوات.

هند صبري من هي؟

هي ممثلة تونسية مصرية من مواليد 1979، ولدت في ولاية قبلي في تونس، وعرفت من خلال مشاركتها في فيلمين سينمائيين هما “موسم الرجال” و”صمت القصور” للمخرجة مفيدة التلاتلي.

 ولفتت هند نظر المخرجة إيناس الدغيدي فدعتها إلى القاهرة وأسندت إليها دور البطولة في فيلم “مذكرات مراهقة” عام 2001، والذي يحكي قصة فتاة مراهقة مصرية من خلال مذكراتها.

أعطى هذا الدور هند شهرة واسعة في العالم العربي، ومن ثم لمع إسمها بتعدد مشاركاتها حتى أصبحت واحدة من أهم النجمات في السينما المصرية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها “مواطن ومخبر وحرامي” للمخرج داود عبد السيد وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة، وهو ما كاد يحصرها لاحقاً في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم “عايز حقي”، “إزاي البنات تحبك” وفيلم “أحلى الأوقات”.

هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة عصرية في أحدث ظهور لها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق