الفنان أسامة حلال يحتفل بعيد ميلاده الـ42 برفقة أسرة مسلسل صالون زهرة لنادين نسيب نجيم (صورة)

الفنان أسامة حلال يحتفل بعيد ميلاده الـ42 برفقة أسرة مسلسل صالون زهرة لنادين نسيب نجيم (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفل الفنان السوري أسامة حلال، أمس الاثنين، بعيد ميلاده الـ42، وبهذه المناسبة نشر صورة جمعته بفريق عمل مسلسل صالون زهرة، الذي يشارك في بطولته إلى جانب نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار.

وظهر حلال الذي يشارك في العمل إلى جانب الفنانين: نادين نسيب نجيم، رشا بلال، لين غرة، زينة مكي، والمنتج الفني فراس العمري، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنيين.

تلقى حلال الكثير من المعايدات بهذه المناسبة، لكن المعايدة اللافتة كانت للفنانة نسرين فندي، التي مازحته بالقول: “الرجاء عدم كتابة الأعمار يا ولاد الدفعة.. العمر كله بالهنا”.

أسامة حلال
الفنان السوري أسامة حلال-فيسبوك

آخر أعماله

يُصور حلال حاليًا دوره في مسلسل صالون زهرة، العمل مكون من 15 حلقة، وهو دراما كوميدية رومانسية، تدور أحداثها حول زهرة/ نادين نسيب نجيم، التي تدير صالون للتجميل يشهد على عدد من العلاقات المتشابكة.

موضة ستايل

كما شارك حلال في الموسمين الثاني والثالث من مسلسل المنصة، وهو دراما عربية مشتركة من إنتاج الإمارات، متاحة للمشاهدة على نتفليكس، من بطولة: مكسيم خليل، سامر إسماعيل، سيد رجب، أحمد الجسمي، مرام علي، منى واصف، باسم ياخور.

كما شارك مؤخرًا في مسلسل قيد مجهول، الذي عُرض مؤخرًا وأحدث نجاحًا باهرًا، وهو من بطولة: باسل خياط، عبد المنعم عمايري، نظلي الرواس، ترف التقي، وإخراج السدير مسعود.

أسامة حلال.. من هو؟

أسامة حلال؛ فنان سوري شهير، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2004، دفعته ضمت الفنانين: سوسن أرشيد، أناهيد فياض، ريم زينو، شادي مقرش.

بدأ حلال مشواره الفني كراقص ومدرب هيب هوب منذ عام 1994 وحتى عام 2000، بعد ذلك صب كل اهتمامه على المسرح والعروض المسرحية، وفي عام 2001 أسس فرقته المسرحية “كون”، والتي تقدم عروضها حتى اليوم في بيروت.

بدأ الفنان أسامة حلال مشواره الفني كممثل تليفزيوني بعد تخرجه من المعهد، فشارك في عددٍ من المسلسلات، لكنه حقق شهرة واسعة عربيًا عندما جسد شخصية بشير الفران، ابن صاحب الفرن أبو بشير (حسن دكاك)، الذي يتزوج من جميلة (تاج حيدر) بنت أبو عصام (عباس النوري)، وقد كان خط بشير وجميلة خطًا رومانسيًا محببًا للمشاهدين.

أسامة حلال
الفنان أسامة حلال يحتفل بعيد ميلاده الـ42 برفقة أسرة مسلسل صالون زهرة لنادين نسيب نجيم
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق