بوسي شلبي ونجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد راغب علامة بالشيخ زايد في القاهرة

بوسي شلبي ونجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد راغب علامة بالشيخ زايد في القاهرة

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت اليوم الإعلامية بوسي شلبي مع مجموعة من نجوم الفن المصري واللبناني بعيد ميلاد المطرب راغب علامة في أحد مولات مدينة الشيخ زايد غرب القاهرة.

وحرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على نشر كواليس احتفالهم على حسابها الرسمي على انستجرام من خلال مجموعة من الصور والفيديوهات لحفل عيد الميلاد.

وشاركت شلبي جمهورها بصورة جمعتها براغب علامة وزوجته السيدة جيهان، برفقة الفنانة المصرية يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي والفنانة هالة صدقي، وعلقت عليها: “كل سنه وراغب طيب.. ومبروووك جيجي”.

بوسي شلبي ونجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد راغب علامة بالشيخ زايد في القاهرة

موضة ستايل

 كما نشرت بوسي شلبي مقطع فيديو جمع راغب علامة بزوجته، ونجله لؤي، وهنأته بعيد ميلاده الـ 59، وقالت: “عقبال مليون سنة يا راغب.. علشان نفضل مغرومين فيك”.

راغب علامة وسط أصدقائه بالقاهرة

عبر راغب علامة عن سعادته بقضاء يوم ميلاده وسط أصدقائه وعائلته في العاصمة المصرية القاهرة، وقال للإعلامية بوسي شلبي إن هذا أجمل عيد ميلاد في حياته.

وهنأت الأخيرة زوجة راغب علامة جيهان علامة على مشروعها الجديد بتصميم المجوهرات الذي أطلقته في القاهرة.

سبب وجود راغب علامة بالقاهرة

وسبب تواجد راغب علامة في القاهرة حالياً، هو دعم زوجته جيهان، بمشروعها الجديد لتصميم المجوهرات الذي خصصته لمصر، وهي مجموعة Pyramid Collection جميعها مرصعة بالأحجار الكريمة.

وشاركت مصممة المجوهرات اللبنانية جيهان علامة للمرة الثانية على التوالي بفعالية “بارك ستريت” للموضة والأزياء لعام 2021 التي تستمر طيلة ثلاثة أيام متتالية في مصر.

احتفال للمرة الثانية

لم تكن تلك هي المرة الوحيدة التي احتفل فيها علامة بعيد ميلاده، فمنذ يومين قرر مجموعة من أصدقائه تحضير احتفال مفاجئ دون علمه، على متن يخت، ونشر الفنان اللبناني الفيديو وعلق عليه: “مفاجأة عيد ميلاد مبكرا.. شكر خاص لك أخي العزيز باسل لتنسيق هذا اليوم الرائع الذي قضى بشكل جيد، أنت تتركنا دائمًا ممتنين بضيافتك المؤثرة وكرمك”.

بوسي شلبي ونجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد راغب علامة بالشيخ زايد في القاهرة بوسي شلبي ونجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد راغب علامة بالشيخ زايد في القاهرة

 

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق