صبري فواز : لن أكرر تجربتي مثل رمضان الماضي و راضي عن نجاح أعمالي

صبري فواز : لن أكرر تجربتي مثل رمضان الماضي و راضي عن نجاح أعمالي

مدى بوست – فريق التحرير

صرح الفنان صبري فواز بأن أعماله في الموسم الرمضاني الماضي أرهقته بسبب الضغوط الفنية التي تعرض لها بسبب مشاركته في 4 أعمال دفعة واحدة.

وأوضح فواز خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج “ساعة وساعة” عبر إذاعة نغم إف إم، أنه لن يكرر تجربة المشاركة في 4 أعمال مرة آخرى، رغم تحقيقه للنجاح، لما سببته التجربة له من إرهاق كبير.

وأعرب الفنان المصري عن سعادته بنجاح أعماله الفنية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.

صبري فواز : لن أكرر تجربتي مثل رمضان الماضي و راضي عن نجاح أعمالي

موضة ستايل

لا يحب التكرار

وقرر فواز الاكتفاء بتقديم عملين على حد أقصى خلال شهر رمضان، لعدم تكرار التجربة وبذل نفس المجهود الشاق الذي تعرض له هذا العام.

وأكد صبري أنه لم يقدم أي شخصية تشبه الآخرى خلال مسيرته الفنية، لأنه كان حريصا منذ البداية على تنويع اختياراته للأدوار، لكي يكون لكل عمل فني طابعه الخاص وشخصيته المستقلة.

وأشار الفنان إلى أنه رغم تعدد شخصياته، إلا أن كل الشخصيات التي قدمها محبيه لنفسه ولا يفضل شخصية عن باقي أدواره.

يذكر أن صبري فواز شارك في 4 أعمال تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي وهي مسلسلات؛ “قصر النيل”، “موسى”، “خلى بالك من زيزي” و”ولاد ناس”.

صبري فواز من هو؟

هو ممثل ومؤلف ومخرج مسرحي مصري، من مواليد عا 1968، وتخرج من كلية الآداب جامعة الأسكندرية.

قام بدور بليغ حمدي في مسلسل “أم كلثوم” وفيلم (حليم) كذلك شارك في العديد من الأدوار في المسلسلات المصرية من أهمها المسلسل المصري “الوصية” و “العائلة” و”امرأة من زمن الحب” و”الأصدقاء” و”لحظات حرجة” و”حدائق الشيطان” وغيرها من الأعمال.

أخرج العديد من المسرحيات أهمها “هنقول كمان”، “ايزيس”، “صدى الأصداء”، “ليالى الحسينية”، “اللى خايف يروح”، “مزرعة الأرانب”، “ياسين وبهية”، “عروس الجنوب”، “المدد”، “ليل يا عين”.

ألف وأخرج مسرحية “ميسدكول من هولاكو”، وكتب السيناريو والحوار لمسلسل “حكايات بهية”، وله مقالات متعددة ببعض الصحف والدوريات التي تصدر في القاهرة.

 

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق