بعد دعوتها لمساعدة صباح السالم.. عبد القادر منلا يشكك في نوايا أمل عرفة ويفند الأسباب (فيديو)

بعد دعوتها لمساعدة صباح السالم.. عبد القادر منلا يشكك في نوايا أمل عرفة ويفند الأسباب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شكك الفنان السوري عبد القادر منلا في موقف مواطنته الفنانة أمل عرفة تجاه الفنانة صباح السالم، بعد أن طالبت الأولى شركات الإنتاج بتوظيف الثانية وألا يتم تجاهلها بعد أن خرجت مؤخرًا من السجـ.ـن.

واعتبر منلا أن دعوة عرفة نوع من أنواع النفاق والمزاودة، كونها قادرة على مساعدة السالم من خلال شبكة علاقاتها الواسعة بالمنتجين والفنانين، دون الحاجة للظهور في لقطة إنسانية غير حقيقية.

وسرد الفنان المعارض أسبابه ليشكك في دعوة عرفة، من خلال الحلقة الخامسة من برنامجه همسة عتاب، التي يُحاول من خلاله أن يكشف زيف الفنانين المؤيدين، وقد كانت الحلقة الرابعة عن الفنان باسم ياخور.

عبد القادر منلا
الفنان السوري عبد القادر منلا-يوتيوب

عبد القادر المنلا يكشف الأسباب

يرى عبد القادر منلا أنه يعرف أمل عرفة جيدًا، بحكم أنهم أبناء دفعة واحدة في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، مشيرًا إلى أن هذه المعرفة كافية ليحكم أن عرفة لا تساعد أي أحد إلا إذا كانت المصلحة تجمعهما.

موضة ستايل

ودلل على تشكيكه في نوايا عرفة في مساعدة صباح السالم، أن هناك الكثير من الفنانين بحاجة لمساعدتها، بعضهم أصدقاء مقربين، لكنها لم تتكلف عناء مساعدتهم، ومنهم: الفنان زكي كورديللو وابنها مهيار المعتقلان في سجـ.ـون الأسد.

وأضاف أن الفنانة سمر كوكش كانت صديقة مقربة لعرفة، وسُجنت 5 سنوات في سجون الأسد، لم تُقدم خلالها عرفة أي مساعدة لها، ولم تتحدث عنها على الملأ.

السخرية من الخوذ البيضاء

تابع الفنان عبـد القادر منلا سرد الأسباب التي دفعته للتشكيك في نوايا أمل عرفة، فتذكر ما فعلته في إحدى حلقات مسلسل كونتاك الذي عُرض في موسم رمضان 2019، عندما سخرت من ضحـ.ـايا الكيماوي ومنظمة الخوذ البيضاء.

وأضاف أن عرفة كانت شاهدة على أفعال نظام الأسد، مع ذلك اختارت أن تؤيده، مشيرًا إلى مشاركتها الأخيرة في انتخابات الأسد الرئاسية، ومن ثم احتفالها بفوزه المزعوم في قلعة دمشق.

وتذكر منلا أيام الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وكيف أنه كان يشعر بوجود زيف في شخصيتها، وبأنها ممثلة في الدراما وممثلة في الحياة أيضًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق