غادة عادل في “المحكمة” في موسم عيد الأضحى القادم

غادة عادل في “المحكمة” في موسم عيد الأضحى القادم

مدى بوست – فريق التحرير

تقترب الفنانة غادة عادل من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم “المحكمة” داخل مدينة الإنتاج الإعلامي حيث تم بناء موقع تصوير يشبه المحكمة.

ومن المفترض أن يتم طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى القادم فلم يتبقى سوى مشاهد قليلة على انتهاء التصوير.

وكانت الفنانة غادة عادة قد تعافت من أزمتها الصحية الأخيرة قبل البدء في تصوير فيلمها الجديد بعد غيابها منذ آخر اعمالها في السينما من خلال فيلم “قمر 14”.

غادة عادل في "المحكمة" في موسم عيد الأضحى القادم

موضة ستايل

فيلم “المحكمة”

يشار أن فيلم “المحكمة” تدور أحداثه في يوم واحد ومكان واحد وهو قاعة المحكمة، ويسلط العمل الضوء على عدد من المشكلات المجتمعية التي تمس المواطن والرأي العام المصري.

وياتي الفيلم من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغني، كريم عفيفي، فتحي عبد الوهاب، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف أحمد عبد الله، و من إخراج محمد أمين

آخر أعمال غادة عادل

كانت آخر أعمال غادة عادل السينمائية هو فيلمها “قمر 14″، والذي تنتظر طرحه في السينما، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك.

غادة عادل من هي ؟

هي فنانة وممثلة مصرية من مواليد 1974، بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير “أبيض وأسود” ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل “زيزينيا”.

البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في عام 1998 بمشاركة مجموعة من نجوم جيلها ومنهم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.

أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان، وتوالت بعدها أعمالها الفنية.

 

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق