مرام البلوشي تٌنقل للعناية المركزة بسبب أزمـ.ة صحية تعرضت لها أثناء التصوير

مرام البلوشي تٌنقل للعناية المركزة بسبب أزمـ.ة صحية تعرضت لها أثناء التصوير

مدى بوست – فريق التحرير

تعرضت الفنانة الكويتية مرام البلوشي إلى  أزمـ.ة صحية مفاجئة، نُقلت على إثرها غرفة العنـ.اية المركزة بالمستشفى الأميري، وذلك أثناء تصوير دورها في مسلسل ” ملاك رحمة”.

و كشف تشخيص الأطباء أن الفنانة الشهيرة تعرضت لجلطـ.ة في القلب، ويجب أن يتم حجزها في المستشفى لعمل الإجراءات اللازمة.

وكان الخبر مفاجأة لمحبي البلوشي، لأانها لم تعلن عن أي شئ مما تُعـ.اني أو تعرضها لأي وعـ.كة صحية الفترة الماضية وهو ما أثار التساؤلات حول سبب الأزمة الصحية المفاجئة، لتكشف شقيقتها مي عن التفاصيل.

مرام البلوشي تٌنقل للعناية المركزة بسبب أزمة صحية تعرضت لها أثناء التصوير

موضة ستايل

 

إصابة خلال التصوير 

 وقالت مي في تصريحات لجريدة الراي الكويتية، إن شقيقتها تعرضت للوعكة الصحية خلال مواصلتها تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي “ملاك رحمة”، والذي تعرضت خلاله مرام لتعـ.ب وإرهاق شديدين الأمر الذي عرضها لوعكـ.ة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، بحسب تصريحات شقيقتها.

 وأضافت الشقيقة:  “بعد نقلها إلى المستشفى الأميري، خضعت مرام لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطـ.ة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا”.

الجلـ.طة الثالثة لمرام

أعلنت شقيقة البلوشي أن حالة الفنانة الكويتية مستقرة الآن، وأنهما ينتظران فقط تحديد الأطباء لقرار ما إذا كانت ستخضع لعمل قسطرة أم أن الأمر لن يحتاج إلى ذلك.

ولم تكن تلك  هي المرة الاولى التي تتعرض لها الفنانة لجـ.لطة في القلب إنما هي الثالثة من نوعها.

و أثار  هذا الأمر قلق متابعي النجمة الكويتية، هو تكرار الإصـ.ابة بنفس الجلطة، فسبق وتعرضت الفنانة الكويتية لجلطة في القلب في عام 2019، نقلت على إثرها إلى المستشفى .

من هي مرام البلوشي؟

هي مغنية وممثلة كويتية. بدأت مشوارها الفني عام 1997 بألبوم حمل اسم “ما أخونك”، ووقعت عقدًا مع شركة روتانا للإنتاج الفني.

 ومن عام 2005 اتجهت البلوشي إلى التمثيل بعد مشاركة وحيدة بعمل مسرحي بعنوان “بيبي” في البحرين عام 2000،  وفسخت عقدها مع روتانا في عام 2009.

دخلت التمثيل التلفزيوني في 2005، عندما مثلت في المسلسل الكويتي “صحوة زمن” على قناة إم بي سي 1 بجانب سعاد عبد الله ومحمد المنصور.

قامت بعام 2011 بتقديم برنامج حمل اسم “غني” وذلك على تلفزيون أبوظبي.وفي عام 2017 شاركت بالتقديم في برنامج “سوالف ضحى” على قناة الشاهد.

 

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق