مكسيم خليل يظهر بلوك مختلف.. وكاريس بشار تُعلق: والله اشتقنا (صورة)

مكسيم خليل يظهر بلوك مختلف.. وكاريس بشار تُعلق: والله اشتقنا (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري مكسيم خليل متابعيه على انستغرام صورة جديدة، ظهر فيها بشكلٍ مختلف قليلًا بعد أن خفف شعر رأسه، فيما يبدو استعدادًا للشخصية التي سيؤديها في مسلسله الجديد 8 Days.

عدد كبير من نجوم الوسط الفني في سوريا ولبنان اهتموا بالتعليق على صورة خليل، ومنهم: سينتيا خليفة التي تشاركه بطولة المسلسل الجديد، علاء الزعبي، أويس مخللاتي، بالإضافة إلى الإعلامية السورية هبة حيدري.

أيضًا كان لافتًا تعليق الفنانة السورية كاريس بشار، حيث علقت بالقول: “والله اشتقنا”، ليرد عليها: “الكروسة القمرة وأنا كمان”، مع العلم أن آخر عمل جمعهما سويًا، مسلسل غدًا نلتقي والذي عُرض عام 2015.

مكسيم خليل
مكسيم خليل – إنترنت

آخر أعماله

يُصور الفنان مكسيم خليل -حاليًا- دوره في مسلسل 8 Days، الإنتاج الثاني لشركة فالكون فيلمز، بعد مسلسل داون تاون، بعد أن ظلت الشركة لسنواتٍ مختصة بالإنتاج السينمائي فقط.

موضة ستايل

يُصور المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، والبطولة النسائية فيه للفنانة اللبنانية سينتيا خليفة التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر في موسم دراما رمضان 2021، من خلال المشاركة في مسلسلي حرب أهلية وضد الكسر.

قبل ذلك شارك خليل في المواسم الثلاثة لمسلسل المنصة المتاح للمشاهدة على شبكة نتفليكس، أما آخر أعماله المعروضة على الشاشة التليفزيون، فهو مسلسل أولاد آدم، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020.

مكسيم خليل.. من هو؟

مكسـيم خليل؛ فنان سوري شهير، يُعد واحدًا من أهم نجوم الصف الأول في الدراما العربية المشتركة في السنوات الأخيرة، بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسلسلات، وابتداءً من العام 2000 تفرغ للتمثيل.

شارك الفنان مكسيم خليل في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: البواسل، حمام القيشاني، البحث عن صلاح الدين، صقر قريش، ربيع قرطبة، ممرات ضيقة، تخت شرقي، أسعد الوراق، سوق الورق، ثم اتجه ما بعد الحراك الشعبي السوري الذي وقع عام 2011 للدراما العربية المشتركة.

بدأ خليل مسيرته الفنية كنجمٍ في أعمال الدراما العربية المشتركة بعد عام 2011، فشارك في بطولة مسلسلات: روبي، الشك، سيرة حب، حلاوة الروح، ياريت، صانع الأحلام، أولاد آدم، المنصة.

مكسيم خليل
مكسيم خليل يظهر بلوك مختلف.. وكاريس بشار تُعلق: والله اشتقنا
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق