السعودية أمل الشهراني لمتابعة سألتها عن المساكنة: “ايش دخلك؟.. تابعي وانتِ ساكتة!” (فيديو)

السعودية أمل الشهراني لمتابعة سألتها عن المساكنة: “ايش دخلك؟.. تابعي وانتِ ساكتة!” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للبلوجر السعودية أمل الشهراني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، ترد من خلاله على متابعة سألتها إن كانت تعيش مع رجل دون زواج “المساكنة”.

واعتبر الغالبية أن رد الشهراني مستفز للغاية وفيه إسـ.ـاءة لكل متابعيها، حيث قالت: “ايش دخلك.. حقيقي ايش دخلك، أسوي اللي أبغى أنا أسويه، جيتك؟ طقيت بابك؟.. لأ.. انتِ اللي داخلة عندي على سنابي وتويتر وانستغرام”.

وأضافت: “حقيقي أنا مكسرة الدنيا.. مكسرة الدنيا بصمت.. أتزوجه ما أتزوجه، أحبه ما أحبه، أدخله بيتي، حياتي.. تابعي وانتِ ساكتة، انتِ مجرد مشاهدة”؟

أمل الشهراني
الناشطة السعودية أمل الشهراني

ردود أفعال

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع المقطع المتداول، وطالبوا متابعيها بإلغاء متابعتها وعدم نشر أي شيء يخصها حتى لا تنال الشهرة التي تسعى إليها، مدى بوست رصد بعض ردود الأفعال:

موضة ستايل

كتبت إحداهن: ” الحل للأشكال هذي حملة تبليك لحسابها في كل مكان وسكروا حسابها، شي يقرف مجاهره بالمعاصي”، وكتبت أخرى: “تستاهلون.. المفروض الكل يحذفها فورًا.. يوم عليتوها وخلصت حاجتها لكم تسبكم”.

وكتبت أخرى مدافعة: “أنا ما أتابعها بس عجبني ردها لمتابعتها، تستاهل ليش تتابعونها وترفعوها وبسبب عدد متابعينها حسابات الانستا صارت تنزلها مقاطعها، وبكذا زادت شهرتها وزاد متابعينها وبعدين تجون تسبونها ليش حياتك كذا وكذا، مو عاجبكم حياتهم أو أفعالها من البداية ليش تابعونها”.

أمل الشهراني.. من هي؟

أمل الشهـراني: هي طالبة ماجستير سعودية مبتعثة في الولايات المتحدة الأمريكية في جامعة فلوريدا، في العقد ‏الرابع ‏من عمرها، تعود أصولها إلى جنوب المملكة العربية السعودية.‏

تُعرف الشهراني نفسها بأنها ناشطة نسوية حقوقية، ذكرت في مقطع سابق لها أنها تعرضت للكثير من الظلم في حياتها بعد ‏أن ‏انفصل والديها وهي طفلة صغيرة، ونفت شائعات هروبها ‏من ‏عائلتها، وكشفت أنها في الولايات المتحدة الأمريكية بغرض استكمال الدراسات العليا.‏

تزوجت الشهـراني مرة واحدة فقط، وأنجبت ثلاثة أطفال (ابنتين وولد)، وانفصلت عن والد أبنائها، ودائمًا ما تصدم متابعيها بإطلالاتها وآرائها وتصرفاتها التي لا تتماشى مع العادات والتقاليد السعودية، فهي ذات رأي ‏حاد ‏وتناقش قضايا مثيرة للاهتمام ولا تخجل من قول رأيها فيها.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق