بعد تعرضه للسرقة.. داوود حسين يشكر كل من وقف إلى جواره (فيديو)

بعد تعرضه للسرقة.. داوود حسين يشكر كل من وقف إلى جواره (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان الكويتي داود حسين الجمهور بمقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، يؤكد خبر تعرضه للسرقة ويشكر كل من وقف إلى جواره.

وقال حسين في الفيديو إن الأخبار التي انتشرت حول تلك الحادثة صحيحة، موجهًا الشكر لكل من وقف بجانبه خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن التحقيقات ما زالت جارية من أجل الوصول إلى السارق.

وكان الفنان الكويتي قد تعرض للسرقة منذ يومين،  قدم على إثرها بلاغًا رسميًا للشرطة اتهم فيه وافدًا سيريلانكيًا بسرقة مبلغ مالي بقيمة 8000 دينار، أي ما يساوي حوالي 26 ألفًا و600 دولار تقريبًا.

بعد تعرضه للسرقة.. داوود حسين يشكر كل من وقف إلى جواره (فيديو)

موضة ستايل

لا جديد بشان المسروقات

أضاف الممثل الكويتي أنه لم يظهر أي جديد حتى الآن بشأن حادث السرقة، مشيدًا بكل من قرر الوقوف بجانبه ودعمه في تلك الأزمة.

وعلق في الفيديو الذي شاركه مع الجمهور: “أشكر مواقف بعض الرجال الأصدقاء الحقيقين، اللي يتصلون اللي يخافون عليك يقولوا اللي تؤمر عليه يا أبو حسين، ما أبي شيء، انتوا صداقتكم ومحبتكم لي كنز حقيقي، شكرًا لكم وما قصرتم”.

ولفت داود حسين: “عندما يسكر بوجهك باب فهو يفتح أبواب كثيرة، وأقسم بالله ربنا عطاني كتر اللي راحوا 10 مرات.. شكرا ومحبتي لكل اللي سأل عني”.

داوود حسين من هو؟

هو ممثل كويتي، من مواليد عام 1958، بدأ التمثيل في النوادي الصيفية في أوقات الإجازات والعطل، حيث انتمى إلى “نادي حولي الصيفي”.

بعد انتهائه من الثانوية التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته انتقل من “فرقة مسرح السور” إلى “فرقة المسرح الكويتي”، وأعير بعد ذلك “لفرقة المسرح العربي” وذلك للتمثيل في مسرحية “السيف”، ومن ثم مسرحية “نورة”

شارك في مسرحية “دار” عام 1980 وقام فيها بتقليد الدكتور نجم عبد الكريم، وحصل عن دوره على جائزة أفضل ممثل واعد.

أثناء دراسته في السنة الثالثة في معهد المسرح التقى بالفنان عبد الحسين عبد الرضا، وعرض عليه التمثيل في مسلسل “العتاوية”، وتوالت بعد ذلك مشاركاته الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق