سلاف فواخرجي تنشر صورة لوالديها في السبعينات وتتحدث عن مواصفات الزمن الجميل (صور)

سلاف فواخرجي تنشر صورة لوالديها في السبعينات وتتحدث عن مواصفات الزمن الجميل (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام صورة لها على طريقة السيلفي، التقطتها بجوار صورة لوالديها الناقد الفني محمد فواخرجي والأديبة ابتسام أديب زمن السبعينيات.

وعلقت فواخرجي على الصورة فكتبت: ” Selfie مع صورة للغوالي من الزمن اللي بيقولوا عنه.. الجميل، ‎صورة ل ماما وبابا بالسبعينات.. وال شارلستون والقبة العريضة والميني والماكسي والميدي والسوالف الطويلة وكعب الفنجان وال وال وال..”.

يذكر أن فواخرجي أطلت في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل الكندوش، الذي جسدت فيه شخصية ياسمين، وكانت الشخصية قد تعرضت لانتقاداتٍ عدة بأنها لا تمثل المرأة في البيئة الشامية.

سلاف فواخرجي
الفنانة السورية سلاف فواخرجي-يوتيوب

مواصفات الزمن الجميل

تابعت فواخرجي حديثها عن مواصفات الزمن الجميل في نفس المنشور السابق، فقالت:  ‎زمان أول أحلى ولا زماننا؟.. ‎زمن الأبيض والأسود أحلى ولّا زمن الألوان؟.. الموضة؟.. العلاقات؟.. الحب؟.. الأحلام؟..”

موضة ستايل

وأضافت: “زمن الرسائل على ورق ولا ال Sms وما شابه؟.. قلبك يتعلق بوردة أو بغنية أو بشي بعصفور مارق.. ولا برنة جهاز قد ما كان ذكي وخارق بيبقى جهاز! ورنته غبية إذا قارناها بقلب بيخفق مية خفقة مرة وحدة وبلحظة وحدة بكلمة أو لمسة؟.. بأحلام ما كان الها حدود لأحلام بسيطة متل مثلًا انو نعيش!”.

سلاف فواخرجي.. من هي؟

سلاف فواخرجي: فنانة سورية شهيرة ابنة الناقد الفني محمد فواخرجي والأديبة الراحلة ابتسام أديب ومتزوجة من الفنان وائل رمضان، شهرتها تعدت حدود المحلية وأصبحت واحدة من نجمات الوطن العربي اللاتي يحظين بشعبية كبيرة، وقد لقبت بشهرزاد الدراما العربية.

فواخرجي صاحبة ثقافة واسعة، فهي خريجة كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق، ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي بمعهد أدهم إسماعيل في عام 2017، والتحقت مرة أخرى بالمعهد العالي للغات بجامعة دمشق، لدراسة اللغة “الآرامية/ السريانية”.

تعرضت العام الماضي لانتقاداتٍ عدة بسبب مشاركتها في مسلسل شارع شيكاغو، الذي احتوى على عددٍ من المشاهد الجريئة الجديدة على الدراما السورية، مثل مشاهد القبلات والتي قدمت بعضًا منها ومشاهد الشتائم.

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي تنشر صورة لوالديها في السبعينات وتتحدث عن مواصفات الزمن الجميل
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق