سيرين عبدالنور تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة أثناء تواجدها بالقاهرة

سيرين عبدالنور تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة أثناء تواجدها بالقاهرة

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور متابعيها على حسابها الرسمي على إنستجرام صور لإطلالتها المميزة أثناء تواجدها بالعاصمة المصرية القاهرة.

 وخطفت “عبدالنور”  أنظار متابعيها بإطلالتها الكلاسيكية بجامبسوت أبيض، وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “من أجواء وجودي بمصر الحبيبة”.

وكانت سيرين قد نشرت مؤخراً البوستر الرسمي لعملها الجديد “​دور العمر​”، وتشارك بطولته الإعلامي والممثل اللبناني ​عادل كرم​ ونخبة من الممثلين .

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور متابعيها على حسابها الرسمي على إنستجرام صور لإطلالتها المميزة أثناء تواجدها بالعاصمة المصرية القاهرة.

موضة ستايل

ويأتي المسلسل اللبناني من إخراج ​سعيد الماروق​، وسيناريو وحوار ​ناصر فقيه​، وتدور أحداثه في سياق قصص اجتماعية رومانسية تربط أبطال العمل ببعضهم، ويعتمد في أحداثه على الإثارة والتشويق.

آخر أعمالها

كانت سيرين عبد النور، وقعت مؤخرا عقد مع المنتج صادق الصباح لمسلسل رمضاني لموسم 2022 .

وكان آخر أعمال الممثلة اللبنانية هو  مسلسل “دانتيل”، الذي عرض عبر منصة شاهد VIP وقنوات  العام الماضيMBC.

 وشاركها البطولة  في هذا العمل كل من محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نهلة داوود، نيكولا دانيال، وسام فارس وسيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، وإخراج المثنى صبح.

من هي سيرين عبدالنور؟

هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، من مواليد عام 1977، اشتهرت في العالم العربي بعد إصدار ألبومها الغنائي “ليلة من الليالي” عام 2004 ، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

بدأت سيرين عبد النور حياتها المهنية كعارضة أزياء، وعرضت لمعظم مصممي الأزياء منذ عام 1990، منهم ميراي داغر، ريناتو باكسترا، فيليسيا روسي ، زهير مراد.

محطات الفنانة سيرين عبد النور  الفنية تنوعت ما بين أعمال سينمائية وأخرى على الشاشة الصغيرة، ومن أهم أدوارها دورها في الفيلم المصري “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” مع الممثل محمد هنيدي في 2008.

أصدرت سيرين بعد ذلك ألبومها الغنائي “ليالي الحب” عام 2009 كما حصدت لقب أفضل single غنائي عام 2009 عن أغنية “اللي ما لكش فيه”.

 

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق