شيكو يصدم جمهوره: “سكريبت مسلسل الرجل العناب على عربية كبدة”

شيكو يصدم جمهوره: “سكريبت مسلسل الرجل العناب على عربية كبدة”

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان الكوميدي المصري شيكو جمهوره صدمته التي تعرض لها بعد أن رأى سكريبت مسلسل على أحد عربات الكبدة لتغليف “السندويتشات” به .

ونشر الفنان شيكو عبر حساب الرسمي على إنستجرام، صورة لعربة الكبدة وهي تضع سكريبت مسلسل ” الرجل العناب” في “الفاترينة” وتغلف به الطعام الذي يقدم للزبائن.

وعلق شيكو على الصورة ساخرًا: “سكريبت مسلسل الرجل العناب بيتلف بيه سندوتشات علي عربية كبدة.. بالهنا و الشفا يا سيدي”.

شيكو يصدم جمهوره: "سكريبت مسلسل الرجل العناب على عربية كبدة"

موضة ستايل

مسلسل الرجل العناب

وكان مسلسل “الرجل العناب” قد  عُرض في رمضان 2013، وشارك في بطولته كل من هشام ماجد وأحمد فهمي وصلاح عبد الله وانتصار وميريت وإنجي وجدان، ومن إخراج شادي علي.

آخر أعمال شيكو

وكانت آخر أعمال الفنان الكوميدي هو مسلسل “اللعبة: ليفل الوحش” الذي عرض عبر منصة شاهد vip، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد سعد والي، محمد صلاح خطاب، إبراهيم صابر، إشراف عام على الكتابة فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.

وشارك شيكو البطولة كلا من، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، ياسر الطوبجي، حسام داغر، إسماعيل فرغلي ورانيا يوسف.

شيكو من هو؟

اسمه الحقيقي هشام محمد، وهو ممثل وكاتب سيناريو مصري من مواليد  4 يوليو 1980.

كون في فترة الجامعة مع أصدقائه فرقة عرفت باسم “تمر هندي” للإنتاج الفني، وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها فيلم “رجال لا تعرف المستحيل”

 لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، و بالفعل أنتج لهم مسلسل “أفيش وتشبيه”، الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية.

 بعد فترة كرر لهم حفظي التجربة وأنتج لهم  فيلم “ورقة شفرة” الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى النقد، وكان آخر أعمال شيكو هو مسلسل اللعبة مع هشام ماجد.

تعليقات فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق