نادين خوري: أحب موسيقى الروحانيات.. ولا أحب المبالغة في المكياج (فيديو)

نادين خوري: أحب موسيقى الروحانيات.. ولا أحب المبالغة في المكياج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية نادين خوري في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، على هامش حضورها لحفل الموسيقار طاهر مامللي، الذي أقيم في دار الأوبرا السورية في العاصمة دمشق.

وعن علاقتها بالموسيقى، قالت خوري أن الموسيقى حياة أخرى، فهي ابنة الطبيعة التي تمنحنا إيقاعاتها ونغماتها وألحانها، تُحلق بأرواحنا وأفكارنا إلى الأعالي، لذلك حرصت على حضور حفل مامللي على حد تعبيرها.

 وصرحت أن نوع الموسيقى المفضل لديها هو المتعلق بالسماويات والروحانيات، الذي يساعدها على التحليق بعيدًا عن الواقع، وهو الأفضل بالنسبة إليها عن موسيقى الجاز والموسيقى الكلاسيكية.

نادين خوري
الفنانة نادين خوري-يوتيوب

شباب دائم

كشفت الفنانة نادين خوري أنها لا تميل إلى استخدام المكياج “الأوفر”، وتفضل المكياج البسيط الأقرب للطبيعي، وتحرص دائمًا على أن يكون مناسبًا لعمرها.

موضة ستايل

وبسؤالها عن ردود أفعال الجمهور على مسلسل حارة القبة، أوضحت أنها سعدت جدًا بردود الأفعال، وقد نسبت الفضل في نجاح المسلسل إلى المخرجة رشا شربتجي التي وصفتها بالأستاذة.

وأوضحت أن الجزء الثاني من حارة القبة يحتوي على الكثير من المفاجآت، لكن ليس مخولًا لها التصريح بها، ولكنها أشارت أن المفاجآت في الجزء الثاني أكبر بكثير من مفاجآت الجزء الأول.

نادين خوري.. من هي؟

نادين خوري: فنانة سورية شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية عام 1975، ونالت عضوية نقابة الفنانين السوريين ‏عام 1983، وهي واحدة من نجمات سلسلة مرايا الناقدة، للفنان ياسر العظمة.

أيضًا شكلت خوري ثنائية فنية متميزة مع الفنان أيمن زيدان من خلال عدة مسلسلات ناجحة مثل: يوميات مدير عام، بطل من هذا الزمان، ومؤخرًا شاركت في مسلسلات: شارع شيكاغو، بروكار، حارة القبة.

تُعرف أيضًا باسم نادين حمصي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة فقط، مع ذلك فهي صاحبة ثقافة واسعة، كونتها من التجربة والسفر والحرص على قراءة الكتب بشكلٍ دوري.

لا تنكر الفنانة نـادين خوري أن جمالها كان تذكرة العبور لعالم الفن، لكنها بعد فترة من التمثيل، تمردت على أدوار الفتاة الجميلة والارستقراطية المدللة، واستطاعت أن تثبت موهبتها الفنية بتجسيد شخصيات مختلفة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق