أحمد زاهر وبناته ليلى وملك يدعموا أختهم الصغرى منى في أول ظهور لها على الشاشة بمسلسل  “ليه لأ”

أحمد زاهر وبناته ليلى وملك يدعموا أختهم الصغرى منى في أول ظهور لها على الشاشة بمسلسل  “ليه لأ”

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الفنان المصري أحمد زاهر على حسابه الرسمي على تويتر بوستر مسلسل “ليه لأ” والذي يظهر فيه ابنته الصغرى منى في أول تجربة تمثيلية لها.

وحرص زاهر على دعم ابنته وتشجيعها وعلق على الصورة قائلًا: “مبروك يا منمونه أول عمل ليكي وأول تجربة، مع ناس محترمة ومهمة و‘ن شاء الله ربنا يكتبلك ويكتبلهم النجاح و التوفيق”.

وأضاف الفنان المصري مهنئًا زملائه: “مبروك صديقتي منة شلبي وصديقي أحمد حاتم والمخرجة المتميزه مريم أبو عوف والمؤلفة الرائعة مريم نعوم وشركة الإنتاج المحترمة، بالتوفيق للجميع”.

أحمد زاهر وبناته ليلى وملك يدعموا أختهم الصغرى منى في أول ظهور لها على الشاشة بمسلسل  "ليه لأ"

موضة ستايل

مسلسل ليه لأ الجزء الثاني 

تبدأ منصة “شاهد VIP” خلال الساعات المقبلة في عرض حلقات الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم.

ويشهد المسلسل ظهور الطفلة منى أحمد زاهر، إبنة الفنان أحمد زاهر وأصغر بناته، والتي تعد أحدث المنضمين للوسط الفني من العائلة، حيث تقدم دور ابنة أحمد حاتم، والتي حرص والدها وشقيقتها الأكبر ليلى على توجيه رسائل الدعم لها.

ليلى وملك زاهر يدعمان اختهم الصغرى

عبرت ليلى زاهر عن سعادتها بتجربة شقيقتها الأصغر منى، ودعمتها عبر  حسابها الشخصي على إنستجرام وكتبت: “أخيرا انتهى الانتظار، فخورة جدًا بصغيرتي منى، أنت لست فقط أختى أنت ابنتي، أكثر من فخورة بك يا حبيبتي”.

وتابعت: “‏‎أول تجربة لأختي و بنوتي الصغنونة مني أحمد زاهر مبسوطة بيها قوي و فخورة بيها جداً . المسلسل بينزل علي شاهد VIP، اتفرجوا وقولولي رأيكم وإن شاء الله دور منى يعجبكم”.

كما نشرت ملك على حسابها نفس البوستر للمسلسل وكتبت: “دلوقتي ممكن تتفرجوا علي مني في دور سلمي في مسلسل ليه لا من بطولة منه شلبي و احمد حاتم علي شاهد”.

أحمد زاهر وبناته ليلى وملك يدعموا أختهم الصغرى منى في أول ظهور لها على الشاشة بمسلسل  "ليه لأ"

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق