رنا جمول: الأجزاء الجديدة لباب الحارة تبرز دور المرأة.. وأبتعد عن أدوار البطولة لأجل عائلتي (فيديو)

رنا جمول: الأجزاء الجديدة لباب الحارة تبرز دور المرأة.. وأبتعد عن أدوار البطولة لأجل عائلتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا جمول في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعمالها، حيث شاركت في الجزء الحادي عشر من باب الحارة، وانتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل رد قلبي، وتُصور حاليًا مسلسل أقمار في ليل حالك.

وعن مشاركتها في باب الحارة، رغم الانتقادات الواسعة التي يتعرض لها، أجابت أن المسلسل في الأجزاء الجديدة يُحسن صورة المرأة، ويُظهرها كشخصية فاعلة.

وتابعت أنها تمنت سابقًا أن تعمل في باب الحارة، لكن الفرصة لم تتح لها إلا مؤخرًا، مشيرةً إلى أن العمل له جمهوره، وأصبح مرتبطًا بشهر رمضان الكريم.

رنا جمول
الفنانة السورية رنا جمول-يوتيوب

مستمرة في باب الحارة

لا تمانع الفنانة رنا جمول أن يستمر مسلسل باب الحارة لأجزاءٍ طويلة، مشيرةً إلى أن هناك الكثير من المسلسلات المكسيكية والأجنبية امتدت لسنواتٍ طويلة.

موضة ستايل

وأكدت أنها مستمرة في المشاركة في المسلسل، طالما كان النص جيدًا وقادر على طرح الجديد والظروف مواتية، مؤكدةً أنها تُحب المسلسل وتعتبر أن له سحرًا خاصًا.

المسرح وأدوار البطولة

تحرص الفنانة رنا جمول على العمل في المسرح، رغم أن العائد المادي قليل للغاية، وعن ذلك قالت أنها لا تستطيع التوقف عن العمل في المسرح مهما كانت الصعوبات.

وعن بعدها عن أدوار البطولة، قالت أنها تستصعب أدوار البطولة، خاصةً وأنها ربة منزل مسئولة عن عائلة وأبناء، فلا تستطيع أن تتفرغ لمثل هذه الأدوار.

رنا جمول.. من هي؟

رنـا جمول؛ ممثلة ومؤدية أصوات سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1992، التي ضمت الفنانين: رباب كنعان، أمية ملص، جلال شموط، وليد الدبس، بثينة معماري.

كان من المفترض أن تتخرج قبل عام 1992، ولكنها خالـفت شروط المعهد التي تمنع الاشتراك في أي أعمال فنية أثناء الدراسة، فتأجل تخرجها، لكنها صرحت مؤخرًا أنها ليست نادمة على ذلك.

الفنانة رنـا جمول واحدة من نجوم الدوبلاج، يضم أرشيفها الفني العديد من مسلسلات الرسوم المتحركة الشهيرة، فهي مؤدية صوت الشبح كاسبر، ومؤدية شخصية “أنجليتا” في المسلسل الشهير “عهد الأصدقاء”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق