ميريام فارس تشكر جمهورها في الوطن العربي لتصدرها الترند بسبب فيلمها على نتفليكس

ميريام فارس تشكر جمهورها في الوطن العربي لتصدرها الترند بسبب فيلمها على نتفليكس (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة ميريام فارس فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” تشكر جمهورها في الوطن العربي على مشاهدة فيلمها على نتفليكس.

وشكرت “فارس” خلال الفيديو متابعيها ممن حرصوا على مشاهدة فيلمها الوثائقي “الرحلة” الذي قدمته على منصة نتفليكس، وقالت: “فيلمي أصبح تريند والأكثر بحثا على المنصة في كل الوطن العربي ودخل قائمة أفضل 10 أفلام عربية”.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الفيديو سائلة متابعيها: ” من أي بلد تابعتم الوثائقي”.

ميريام فارس تشكر جمهورها في الوطن العربي لتصدرها الترند بسبب فيلمها على نتفليكس (فيديو)

موضة ستايل

فيلم الرحلة لميريام فارس

وعرضت منصة Netflix وثائقي “الرحلة” لميريام فارس، الذي يرصد معاناتها أثناء الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا، وكشفت ميريام عن أمور لم تعلن عنها من قبل كما جعلت الجمهور يعيش معها لحظات خاصة من حياتها مع زوجها وابنها.

كشفت ميريام خلال الفيلم عن فترة صعبة عاشتها عام 2017، عندما حملت في طفلها الثاني، وحكت أنها في هذه الفترة كانت تعاني من أزمات صحية ولم يتحمل جسدها وفقدت جنينها وعاشت معاناة كبيرة وأزمة نفسية، لأنها تحب العائلة وكانت تمنى أن يكون لديها أكثر من طفل، وحتى تنجب مرة أخرى حدث ذلك بعد 4 سنوات.

انتقادات الجمهور للفيلم

قابل الجمهور الفيلم الانتقادات والسخرية على منصات التواصل الاجتماعي، وشعروا بالاستفزاز من محتوى الفيلم.

وعلق البعض منهم مستنكرين فكرة إنتاج وثائقي يرصد حياة ميريام فارس حيث تسائل البعض عن كيفية الشعور بالضيق والمعاناة داخل قصر فاخر.

أحدث أعمال ميريام

وكان أحدث ظهور لميريام فارس من خلال أغنية “حالة حلوة” مع آسر ياسين في شهر رمضان الماضي وذلك ضمن إعلان عن أحد التجمعات السكنية.

من هي ميريام فارس؟

هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية ولدت في 3 مايو 1983، في قرية كفر شلال، صيدا في جنوب لبنان.

كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص البالية وهي في عمر الـ5 سنوات، وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى.

درست ميريام في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان وربحت الجائزة الذهبية، وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

بدأ المشوار الفني الحقيقي للفنانة ميريام فارس بعد أن قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها بعنوان “أنا والشوق” عام 2003 ، كما قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما “أنا والشوق” و”لا تسألني”.

وفي عام 2005 أطلقت ألبومها الثاني الذي حمل عنوان “ناديني”، ثم ألبوم ” بتقول إيه ” عام 2008.

ثم خاضت ميريام تجربة التمثيل من خلال أداء الدور الرئيسي في الفيلم الغنائي اللبناني “سيلينا” عام 2009.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق