نادين الراسي عن مسلسل “للموت”: المسلسل كان من بطولتي وورد الخال ولا أعرف سر استبعادي (فيديو)

نادين الراسي عن مسلسل “للموت”: المسلسل كان من بطولتي وورد الخال ولا أعرف سر استبعادي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي في لقاءٍ قصير مع ET بالعربي، للحديث عن آخر أعمالها، مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية التي جمعها بمواطنها المطرب زياد برجي والفنانة السورية هبة نور.

وكانت الراسي قد ابتعدت عن الوسط الفني منذ عام 2018، وردت على انتقادات بأن العودة كانت متوقعة أن تكون أكبر من ذلك، بأن هذا صحيح ولكنها لم تكن قادرة على الوقوف أمام الكاميرا وكان فريق العمل بمثابة العائلة.

وفي مفاجأة، كشفت الراسي أن مسلسل “للموت” الذي شارك في بطولته: ماغي بو غصن ودانيلا رحمة ومحمد الأحمد وخالد القيش، كان في الأصل مكتوبًا لها وللفنانة ورد الخال، وكان يحمل اسم الجوزاء.

نادين الراسي
الفنانة اللبنانية نادين الراسي-إنترنت

زوج تحت الإقامة الجبرية

أوضحت الفنانة نادين الراسي أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية، رغم إدراكها أنه ليس العودة القوية المنتظرة منها، مشيرةً إلى أنها تعمل على مشروع مسلسل جديد كتابة: كلوديا مرشليان وإخراج: سمير حبشي.

موضة ستايل

وتابعت أن ابتعادها عن الكاميرا لسنوات خلق بداخلها نوع من التخوف، لكن وجودها في فريق عمل داعم، مثل: زياد برجي وهبة نور وأنجو ريحان وهشام حداد ومحمد خير الجراح، ساعدها كثيرًا ولولاهم ما كانت استطاعت أن تمثل على حد تعبيرها.

مسلسل “للموت”

وبالحديث عن مسلسل للموت، أكدت أنها شاهدت العمل ومعجبة به جدًا، مشيرةً إلى أنها شهدت كتابته وساهمت في بعض أفكاره، عندما كان يحمل اسم الجوزاء، ومن بطولتها وورد الخال.

وأكدت أنها لا تعرف السر وراء استبعادها من المسلسل ثم تغيير اسمه، لكن ربما يعود ذلك لغيابها عن الساحة الفنية، وبالتأكيد لن يظل العمل ينتظرها في الدرج بحسب ما صرحت.

وعن رأيها في المسلسل، قالت: “ماغي شاطرة واشتغلت حلو، بس.. دانييلا واو.. دانييلا عندها تعابير واو”، وأضافت أن الممثلة الأفضل في الموسم كانت نادين نسيب نجيم.

نادين الراسي.. من هي؟

نادين الراسي: ممثلة ومغنية لبنانية شهيرة، فازت بالجائزة اللبنانية الموركس دور ثلاث مرات، من مواليد رحبة، محافظة الشمال في لبنان، واشتهرت بدورها في مسلسل عصر الحريم.

كانت بدايتها الفنية كعارضة أزياء، ثم ظهرت كموديل في فيديو كليب «عشقتك» للفنان فضل شاكر وكليب «أرجوك» للفنان وائل جسار، دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة ومثلت للمرة الأولى في مسلسل الباشوات.

هي شقيقة المطرب جورج الراسي، وقد تزوجت عدة مرات، الأولى في عمر السابعة عشر وأنجبت ابنها مارك ثم انفصلت عن زوجها، ثم تزوجت مرة أخرى من الممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عنه عام 2016.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق