جومانا مراد ترد على منتقدي ظهورها الأخير مع سوزان نجم الدين: “الحزن مش بالتياب والحياة بدها تستمر” (فيديو)

جومانا مراد ترد على منتقدي ظهورها الأخير مع سوزان نجم الدين: “الحزن مش بالتياب والحياة بدها تستمر” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جومانا مراد في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، للرد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها اللافت مع مواطنتها الفنانة سوزان نجم الدين، والذي جاء بعد شهور من رحيل ابنتها ديانا.

ووصفت مراد ما حدث معها بالقول: “طلعة واحدة وضجت الدنيا فيها”، وتابعت أن هناك من المتابعين ما يدرك أن الحزن ليس بالملابس، مؤكدةً أن الحياة لا بد أن تستمر، خاصةً وأنها أم لولدين وزوجة ويجب أن تكون قوية لأجلهم.

أما الفنانة سوزان نجم الدين فأوضحت أن هذه الانتقادات ضايقت الفنانة جومانا مراد وتسببت في بكائها، وقد نصحتها بأن لا تلتفت إلى التعليقات المسـ.ـيئة، خاصةً وأن أصحابها أشخاص مجهولين وغير معروفين، يبثون عقدهم في الفنانين.

جومانا مراد
الفنانة السورية جومانا مراد – إنترنت

جومانا مراد في ضيافة سوزان نجم الدين

نشرت الفنانة جومانا مراد قبل عدة أيامٍ صورًا لها برفقة الفنانة سوزان نجم الدين، التي استضافت الأولى وعائلتها في أحد المطاعم في دبي، وهو الظهور الأول لها بعد رحيل ابنتها ديانا نهاية شهر مارس الماضي.

موضة ستايل

وكانت مراد قد رزقت بابنتها وشقيقها التوأم علي نهاية سبتمبر الماضي، وقد ولدتهما في الشهر السابع للحمل ولم يكن ذلك متوقعًا، وبحسب مقربين منها، فإن ديانا عا نت من الكثير من المشاكل الصحية.

وعلقت مراد على الصور التي جمعتها بالفنانة سوزان نجم الدين، فكتبت: “الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله، شكرًا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة”.

وأضافت: “والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايمًا، شكرًا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرًا للشيف ربيع ع الأكلات الطيبين”.

الحزن يلاحقها مجددًا

بعد أيامٍ من محاولة الفنانة جومانا مراد الخروج من حالة الحد اد، فُجـ.ـعت بخبر رحيل المخرج السوري محمد فردوس أتاسي، وقد علقت على الخبر بالقول: 

“وبعدو الحزن عم بدق بوابنا، أول ما بلشت حاول اطلع منه، رجع وفجعني بمـ.ـوت معلمي الأستاذ المخرج محمد فردوس أتاسي الصديق الأخ والأب الحنون الطيب صاحب المواقف الرائعة التي لا تنسى، ستبقى دائمًا في قلوبنا وذاكرتنا بروحك الطيبة وأعمالك التي لا تنسى”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق