كندة حنا غاضبة من استغلال تصريحاتها الأخيرة بشأن مسلسل الكندوش (صورة)

كندة حنا غاضبة من استغلال تصريحاتها الأخيرة بشأن مسلسل الكندوش (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

عبرت الفنانة السورية كندة حنا عن غضبها من استغلال تصريحاتها الأخيرة بشأن مسلسل الكندوش، والتي ردت من خلالها على الانتقادات التي تعرضت لها شخصية أمل التي جسدتها في المسلسل.

وكانت الشخصية قد تعرضت لانتقاداتٍ واسعة بسبب صمتها طوال الحلقات، الذي اعتبره المنتقدون غير مبرر، وقد كتبت حنا منشورًا تُعلن فيه اهتمامها بالانتقادات الصادقة كما وصفتها، و”زعلها” من انتقادات أخرى أساءت إليها.

حنا عبر خاصية القصص المصورة وجهت رسالة للمستغلين، فكتبت: “هذا المقال غير صحيح، كتبت رد على الناس اللي شبهوني تشبيه غير لائق، أنا ما رديت على النقد”.

كندة حنا
الفنانة كندة حنا مع الفنان أيمن زيدان من مسلسل الكندوش-يوتيوب

مقالات مستفزة

وتابعت حنا منشورها الذي أرفقته بصورة لمقالٍ عن أحد المواقع الفنية، جاء فيه: “هاد البوست كمان بوست تجيش، إذا ما بتعرفوا تكتبون أو ما بتابعوا ح، لا تنزلوا مقالات مجرد إنكن تستفزوا الناس للتفاعل معكن على حسابنا وعلى كتافنا”.

وأضافت: “عملوا مادة صحفية حقيقة النقد فيها صح، بس بدكن ما تابعوا ولا بدكن تسمعوا، بس بدكن تكتبوا مقالات مستفزة وغير صحيحة، لتعملوا شهرة وتجيبوا متابعين”.

وكانت حنا قد تبنت وجهة نظر الفنان حسام تحسين بيك مؤلف الكندوش، في مواجهة الانتقادات التي تعرض لها العمل، بالقول أن: “حالة النص ما بتشبه الشي لي نعرض”، وقد وعدت الجمهور بأعمال جديدة تكون فيها أفضل.

كندة حنا.. من هي؟

كنـدة حنا؛ فنانة سورية شهيرة، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2006، وضمت دفعتها الفنانين: محمود نصر، جلال الطويل، عروة العربي، نظلي الرواس.

بداية حنا كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي، أما في التليفزيون، فبدايتها كانت مسلسل “رجال ونساء” عام 2005 و”ندى الأيام” عام 2006، ثم توالت أعمالها الفنية.

شكل مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء فنيًا أو شخصيًا، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

من أبرز أعمال الفنانة كندة حنا في التليفزيون: ندى الأيام، باب الحارة، قلوب صغيرة، صرخة روح، خواتم، لست جارية، وفي السينما: رحمة للعالمين، 33 يوم، دمشق حلب، الاعتراف.

كندة حنا
كندة حنا غاضبة من استغلال تصريحاتها الأخيرة بشأن مسلسل الكندوش
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق