زينة تخطف الأنظار بإطلالة جديدة ورسالة غامضة والمتابعين: “بينولبي كروز العرب

زينة تخطف الأنظار بإطلالة جديدة ورسالة غامضة والمتابعين: “بينولبي كروز العرب

مدى بوست – فريق التحرير

في إطلالة جديدة ولوك مختلف، شاركت الفنانة زينة متابعيها على حسابها الرسمي على “إنستجرام” بصورة حديثة لها بشعر مرفوع وميكب بسيط.

وعلقت الفنانة على الصورة بكلمات غامضة ورسالة مبهمة قالت فيهما: “”يا ابني أنا ما بعرفش أخاف على مصلحتي، هاخاف على زعلك؛ إزاي أنت عبيط”.

وبتلك الكلمات أثارت الفنانة المصرية تعجب الجمهور خاصة وأنها لم تشير إلى من توجه هذه الرسالة وهو ما دفع الجمهور للتساؤل حول الشخص المقصود من رسالة زينة.

زينة تخطف الأنظار بإطلالة جديدة ورسالة غامضة والمتابعين: "بينولبي كروز العرب

موضة ستايل

الجمهور يعلق

وتفاعل المتابعون مع رسالة زينة والصورة التي نشرتها، وجاءت التعليقات بعضها يتسأل عن مضمون الرسالة، الآخر يبدي إعجابه بإطلالتها.

وشبهها أحد المعلقين بـ الفنانة الإسبانية بينيولبي كروز  ، بينا علق آخرين “في منتصف الجبهة والله، سيبك إنتي إيه القمر دا”، “بجد الاستايل دا حلو عليكي أوي، صدقتي في كلامك”، “شكلك كدا أحلى كتير”.

آخر أعمال زينة

شاركت الفنانة زينة  في سباق الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل “كله بالحب” والذي شاركها البطولة فيها أحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

وكان المسلسل قدر مر بأزمة كبيرة هددت خروجه للنور بدأت منذ اليوم الأول لعرضه بسبب تكرار اسمها على التتر.

يشار إلى أن مسلسل”كله بالحب”، بطولة زينة، وأحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، مصطفى درويش، محسن منصور، ريم البارودي، وسامر المصري.

 والمسلسل من تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا لإسلام المرسي ونجلاء رشدي وأحمد السمان.

من هي زينة؟

هي ممثلة مصرية من مواليد 1981 في القاهرة، واسمها الحقيقي وسام رضا إسماعيل مرسي.

بدأت حياتها الفنية حياتها كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها أختارها المخرج داود عبد السيد لتلعب دور هناء في فيلم “أرض الخوف” أمام النجم “أحمد زكي” عام 1999، وكانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا.

ومع دخولها عالم التمثيل غيرت اسمها إلى زينة، ومن أبرز أعمالها السينمائية فيلم “الشبح”، “كابتن هيما”، “المصلحة”، “الجزيرة”.

وشاركت في العديد من المسلسلات منها “حضرة المتهم أبي”، “علي ياويكا”، و”ليالي”.

فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل “حضرة المتهم أبي”. 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق