محمد الشرنوبي يعلن عودة أغنية “قلبي ارتاح” إلى يوتيوب بعد حذفها بحكم قضائي

محمد الشرنوبي يعلن عودة أغنية “قلبي ارتاح” إلى يوتيوب بعد حذفها بحكم قضائي

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الفنان المصري محمد الشرنوبي، على حسابه الشخصي على إنستجرام يشارك جمهوره عودة أغنيته ” قلبي ارتاح” على موقع يوتيوب مرة أخرى بعد حذفها.

وأعلن الشرنوبي، أن عودة الأغنية  على موقع “يوتيوب” جائت بعد حكم قضائي نهائي.

وعلق الفنان على منشوره قائلًا الشرنوبي: “الحمدلله أغنية قلبي ارتاح رجعت على يوتيوب بحكم قضائي نهائي ومكتوب في حيثياته أن المحتوى ملكي، فمن حقي أغنية.. معنى الكلام ده إن من حقي أغني أغاني من إنتاجي وإن صوتي ملكي”.

محمد الشرنوبي يعلن عودة أغنية "قلبي ارتاح" إلى يوتيوب بعد حذفها بحكم قضائي

موضة ستايل

وأضاف مخاطبًا زوجته: “الحمد لله الأغنية كمان تقريبا رجعت في عيد جوازنا، شكرا للقضاء العادل اللي عمره ما بيضيع حق حد”.

 سبب حذف الأغنية من يوتيوب

كانت إدارة موقع “يوتيوب” حذفت أغنية محمد الشرنوبي، “قلبي ارتاح”، وذلك بعد أيام من عرضها وتحقيقها مشاهدات عالية، بسبب قيام المنتجة سارة الطباخ، خطيبته السابقة والوكيل الفني له، بإرسال العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة اليوتيوب وبعد أن تأكدت الإدارة من صحة موقفها القانوني قررت حذفها.

وكانت سارة الطباخ، قد قامت بمخاطبة الشركة الإعلانية التي تروج للأغنية وحذفتها من على صفحتها ثم حذفت من كافة التطبيقات، وبعد ذلك خاطبت يوتيوب واستجابت إدارته.

بداية الأزمة بين سارة الطباخ والشرنوبي

بدأت الأزمة بين الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ، بعد ما قام الطرفان برفع دعاوى قضائية جديدة بسبب النزاع على أمور مادية بموجب عقد احتكار شركة “ارث برودكشين” مع الشرنوبي واتهامه بـ إخلاله ببنود العقد.

ونشرت سارة الطباخ عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي “إيرث برودكشن” صاحبة الحق الحصري في التوقيع على أي عقود خاصة بكل الفنانين، لأن عقودهم جميعًا مازالت سارية ولم تفسخ كما يدعون، بهدف خداع الشركات ولا يحق لهم التعاقد أو إمضاء العقود أو قبض أموال بطريقة مباشرة”.

وأضافت: “قام المستشار القانوني للشركة بإقامة دعاوى قضائية ضد كل هذه الشركات حفاظًا على حقوق الشركة، وأدعو جميع المنتجين إلى عدم التعاقد معهم بشكل منفرد بعيدًا عن الشركة حفاظًا على العلاقة الطيبة مع كل الزملاء في مجال الإنتاج الفني بكل أنواعه ومجال الإعلان وشركات الاتصالات والتطبيقات الرقمية وتنظيم الحفلات”.

وتابعت سارة الطباخ: “كل من يتعدى على حقوق الشركة ستقوم الشركة بأخذ كل الإجراءات القانونية فورًا للحفاظ على حقوقها الأدبية والقانونية”.

الشرنوبي يرد 

وجاء رد الفنان محمد الشرنوبي سريعًا، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، نص الحكم الصادر ضد المنتجة سارة الطباخ الذي قضي بحبسها عامين وكفالة ألفي جنيه. 

وكتب الفنان في تعليقه: “الحمد لله الحق ظهر.. تم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثلة القانونية لشركة إدارة أعمالي السابقة سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الأمانة”.

وأضاف: “الشركة كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لإدارة أعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي إنها تستلم وتاخد نسبتها وتوردلي الباقي وده مكانش بيحصل”.

وذكر: “الممثلة القانونية للشركة خانت الأمانة وبددت كل أموالي اللي في ذمتها وآخر صلح سلمت الشركة توكيل على أساس إننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت إنها هتسددلي كل فلوسي اللي في ذمتها وده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق