ميرفا قاضي: “لن أقبل المشاركة كضيفة شرف في أي عمل، وتركيزي حاليًا على السينما” (فيديو)

ميرفا قاضي: “لن أقبل المشاركة كضيفة شرف في أي عمل، وتركيزي حاليًا على السينما” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة اللبنانية، ميرفا قاضي، إنها لن تقبل بعد اليوم المشاركة كضيفة شرف في أي عمل درامي، وستولي اهتمامها للمشاركة بالأفلام السينمائية كون تصوير المسلسلات يستلزم الكثير من الوقت وهذا الأمر متعب للغاية.

وقالت ميرفا قاضي في حديث لـ موقع “فوشيا” الفني، أنها استفادت من الفترة التي ابتعدت خلالها عن عالم التمثيل، وركزت اهتمامها على أعمالها الغنائية.

وذكرت القاضي خلال مقابلتها عن أسباب اعتذارها عن دورها في مسلسل “عروس بيروت” مؤكدة أنها تتأنى كثيرا في الأدوار التي ستجسدها وتضيف إلى مسيرتها، وأنها مستعدة لتجسيد الأدوار المركبة التي سبق وتألقت بها.

ميرفا قاضي: "لن أقبل المشاركة كضيفة شرف في أي عمل، وتركيزي حاليًا على السينما" (فيديو)

موضة ستايل

آخر أعمالها

كشفت الفنانة اللبنانية أنها انتهت من وضع اللمسات الأخيرة على عدد من الأغاني بلهجات عدة: المصرية، اللبنانية، الجزائرية والفرنسية.

كما صرحت “قاضي” إنها قد انتهت منذ أيام من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الذي تنتجه شركة “ان ام برو” بعنوان “المزرعة”.

وياتي الفيلم من إخراج نديم مهنا والذي يناقش ويسلط الضوء على معاناة النازحين، مختلف المشكلات والأزمات التي يتعرض لها الشعب اللبناني هذه الأيام.

 من هي ميرفا قاضي؟ 

فنانة لبنانية، بدأت مشوارها الفني في سن ال14 عاما، واشتركت في مسابقة “ميس موديل اوف ليبانون”، وذلك قبل احترافها الغناء.

أولى خطواتها في عالم الفن كانت اشتراكها في مهرجان “كوكا كولا” إلى جانب يوري مرقدي، ثم غنت إلى جانب وائل كفوري في مهرجان “ل كو”، وعملت لفترة كموديل وفتاة إعلانات حيث ظهرت في كليب “كل القصايد” للفنان مروان خوري وكانت “الوجه الاعلاني” لمجوهرات زغيب عازار.

 في سن ال 17 سنة، قدمت أول أغنية منفردة لها “خطك مشغول” إخراج  غازي واكيم.

عام 2008، طرحت أغنيتها الثانية “كل دقيقة” من كلمات هيثم شعبان وألحان هيثم زياد، توزيع طوني سابا،  ثم اأغنية “أبعد عنو” التي تعاونت من خلالها مع نفس فريق العمل.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق