هنادي مهنا متهمة بتقليد ياسمين صبري بسبب لمسات خبير التجميل شريف طانيوس (صور)

هنادي مهنا متهمة بتقليد ياسمين صبري بسبب لمسات خبير التجميل شريف طانيوس (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

اختارت الفنانة المصرية هنادي مهنا خبير التجميل الشهير شريف طانيوس ليكون المسئول عن مكياجها الذي أطلت فيه في حفل عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي.

مهنا تعرضت لانتقاداتٍ عدة بسبب مكياجها والذي بدت فيه نسخة أخرى عن مواطنتها الفنانة ياسمين صبري، لكن سرعان ما توجهت أصابع الانتقاد إلى طانيوس، لأنه المسئول عن مكياج الفنانتين.

ومن بين الانتقادات التي وُجهت إليه أنه يُحول الفنانات إلى نسخ مكررة، مثل ما فعل مع درة وسلمى أبو ضيف وأسماء جلال، ومن أبرز التعليقات التي كُتبت: “بتخليهم كلهم شبه بعض بطريقة تخوّف”.

هنادي مهنا
الفنانة المصرية هنادي مهنا-انستغرام

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي

احتفل الفنان محمد فراج أمس الجمعة، بعقد قرانه على خطيبته الفنانة بسنت شوقي بعد خطوبة دامت لعامين، وقد حضر الحفل عدد كبير من الفنانين، منهم: لقاء الخميسي وهنا شيحة وأسماء جلال ويوسف الشريف وأحمد حلمي ومنى زكي.

موضة ستايل

وكانت أبرز الأخبار المتداولة عن الثنائي فراج وشوقي، هو الفرق العمري بينهما، إذ يبلغ فراج 38 عامًا وتكبره شوقي بعامين، أي أنها تبلغ من العمر 40 عامًا.

ومن طرائف الحفل ارتداء الفنانتين لقاء الخميسي وهنا شيحة لنفس الفستان بنفس اللون، وهو موقف غير محبذ بين الفنانات، وقد كانت المقارنة لصالح شيحة الذي ناسبها الفستان أكثر.

هنادي مهنا.. من هي؟

هـنادي مهنا: فنانة مصرية شابة، بدأ اسمها يلمع في السنوات الأخيرة، والدها الموسيقار هاني مهنا ووالدتها فرنسية الجنسية، ومتزوجة من الفنان أحمد خالد صالح، ابن الفنان الراحل خالد صالح.

تتمتع مهنا بصوتٍ جميل، قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014م، وأطلقت أول أغنية منفردة لها قبل 6 أشهر وحملت عنوان “أول الكلام”.

شاركت في مسلسلات: بركة، حكايتي، أفراح إبليس، زلزال، الفتوة، خيانة عهد، سكر زيادة، فارس بلا جواز. كما شاركت في فيلم وحيد هو بنات ثانوي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق