يزن السيد يوضح مكاسبه من تطبيق بيغو في الشهر الأخير ويصرح: كل سوريا بتدق لي لتفوت التطبيق (فيديو)

يزن السيد يوضح مكاسبه من تطبيق بيغو في الشهر الأخير ويصرح: كل سوريا بتدق لي لتفوت التطبيق (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان يزن السوري في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا الإعلامية، للإجابة عن بعض الأسئلة ضمن برنامج “في فخ”، والبداية كانت مع سؤاله عن تطبيق بيغو الذي يُطل على جمهوره من خلاله في الأشهر الأخيرة.

التطبيق يعتمد على فكرة البث المباشر والتفاعل مع بين مستخدم التطبيق ومتابعيه، ويعتبر السيد من أبرز الفنانين السوريين المروجين له، كما يستخدمه آخرين، مثل: دانا جبر، ديمة بياعة، مها المصري.

وأوضح السيد أنه تعرض لانتقاداتٍ عدة في بداية ترويجه للتطبيق، وحاليًا يُطالبه كُثر بأن يُعرفهم كيف الانضمام والربح منه، حيث كشف أن أرباحه في الشهر الأخير 200 مليون ليرة سورية، وآخر المنضمين من الفنانين عن طريقه الفنانة مروة الأطرش.

يزن السيد
الفنان يزن السيد-يوتيوب

خلافاته مع زوجته

سئل الفنان يزن السيد عن آخر خلاف وقع بينه وبين زوجته سيدة الأعمال لمى الرهونجي، فأجاب أنهما تشاجرا قبل يومين بسبب فتاة على تطبيق بيغو، حيث ظنت أن علاقة تجمع بينهما.

موضة ستايل

وأوضح السيد أن زوجته تغار عليه جدًا، مع ذلك فهي متفهمة لطبيعة عمله كفنان له الكثير من المعجبات، ولا تدخل في أمور المعجبين والمعجبات إلا في حالة المبالغة.

وعن التفضيل بين ولديه يعرب من زوجته السابقة السيدة ملك فقير وآدم من زوجته الحالية السيدة لمى الرهونجي، أجاب أن يعرب له معزة خاصة.

يزن السيد يعتب على قاسم ملحو

سئل السيد عن الفنان الذي لا يسامحه من بين: خالد النبوي وقاسم ملحو ومعتصم النهار، فأجاب أنه عاتب بشدة على ملحو بسبب الخلاف الأخير بينهما، عندما وصفه بالفنان المأجور.

وأوضح السيد أن شراكة فنية مميزة جمعت بينه وبين ملحو في مسلسل الحرملك، وأنه يعتبر الأخير أستاذه ويقدره، وقد استغرب هجومه عليه واعتبره نوع من “تبييض الوجه” على حسابه.

إعلان التاكسي

كشف الفنان يزن السيد أن إعلان التاكسي الذي صوره في لبنان وأظهره بشكلٍ غير لائق، قد أذاه معنويًا، لأنه اتُهم بالإساءة لسوريا، في الوقت الذي يعتز ويتعصب لبلده.

وأكد السيد أنه لم يقصد الإساءة، بينما هي سوء إدارة من مخرج العمل، الذي لم يكن بينهما تواصل كافي، فاضطر هو للارتجال ليبدو “غليظًا” وليس “متحر شًا” كما ظهر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق