حنان ترك تنشر صورة لها برفقة زوجها.. والفنانة هبة مجدي تعلق: ربنا يحافظ عليكم (صورة)

حنان ترك تنشر صورة لها برفقة زوجها.. والفنانة هبة مجدي تعلق: ربنا يحافظ عليكم (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك متابعيها على انستغرام صورة جمعتها بزوجها رجل الأعمال المصري محمود مالك، والد ابنتيها مريم ومنى.

وعلقت ترك على الصورة، فكتبت: “نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك”، وقد ظهرت في الصورة وعلى وجهها ابتسامة واسعة وكانت تحمل باقة من الورود.

المتابعين تفاعلوا مع صورة ترك بإيجابية، فكانت التعليقات: “بنحبك قوي” و”زي القمر ما شاء الله بالحجاب” و”ما شاء الله ربنا يحفظكوا”، وكان من بين المتفاعلين الفنانة هبة مجدي، التي كتبت: “اللهم آمين.. ربنا يحافظ عليكم”.

حنان ترك
الفنانة حنان ترك-إنترنت

ارتداء الحجاب

ارتدت الفنانة حنان ترك الحجاب عام 2006 واستمرت في التمثيل فقدمت مسلسلات: “أولاد الشوارع”، “هانم بنت باشا”، “نونة المأذونة”، “الأخت تريز”.

في عام 2013 وبعد لقاء مع الإعلامي اللبناني نيشان، أعلنت ترك أنها ستعتزل التمثيل نهائيًا ارضاءً لله عز وجل، لأن التمثيل بالحجاب لا يصح، على حد تعبيرها.

يذكر أن قرار الاعتزال وارتداء الحجاب بدأ يراودها بعد رحيل الفنان المصري علاء ولي الدين، الذي رحل عن عالمنا في 11 فبراير عام 2003، وكان يوافق ذلك أول أيام عيد الأضحى.

زيجات حنان ترك

تزوجت الفنانة حنان ترك للمرة الأولى من رجل الأعمال المصري أيمن السويدي، كان الزواج سريًا ونفته كثيرًا قبل أن يُظهر السويدي قسيمة الزواج، انفصلا بعد ذلك بشهرٍ ثم تزوج المطربة الراحلة ذكرى، فقـ.ـتلها في الحـ.ـادثة الشهيرة عام 2003 ثم انتـ.ـحـ.ـر.

الزيجة الثانية كانت من المخرج هادي الباجوري وانفصلا سريعًا دون إعلان أسباب الطلاق، أما الزيجة الثالثة والأطول عمرًا كانت من رجل الأعمال خالد خطاب، حيث أقاما حفل زفاف ضخم حضره نجوم الفن والمجتمع.

أنجبت ترك من خطاب ولديها آدم ويوسف، وقد نشبت خـ.ـلافات حـ.ـادة بينهما ووقع الطلاق لثلاث مرات، وبعد هذه الزيجة، تزوجت من رجل الأعمال محمد يحيى زواجًا قصيرًا أثمر عن ابنها محمد وانفصلا.

الزواج الخامس والأخير والقائم حاليًا من رجل الأعمال المصري محمود مالك، وأنجبت منه طفلتيها مريم ومنى في الولايات المتحدة الأمريكية.

حنان ترك
حنان ترك تنشر صورة لها برفقة زوجها.. والفنانة هبة مجدي تعلق: ربنا يحافظ عليكم
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق