رنا الأبيض تتذكر تكريماتها عن مسلسل “ما ملكت أيمانكم” بصورة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس (صور)

رنا الأبيض تتذكر تكريماتها عن مسلسل “ما ملكت أيمانكم” بصورة مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية رنا الأبيض متابعيها على انستغرام صورًا لمجموعة من التكريمات التي حصلت عليها من عددٍ من الدول العربية، عن دورها في مسلسل ما ملكت أيمانكم الذي عُرض عام 2010.

ومن بين التكريمات التي حصلت عليها، تكريمًا من الرئيس الفلسطيني محمود عباس لها ولأسرة العمل الذي أخرجه المخرج نجدت إسماعيل أنزور.

وعرضت الأبيض مجموعة من الصور لهذه التكريمات، من بينها شهادات تقدير ودروع، وفي إحدى الصور ظهرت وهي تسلم على الرئيس محمود عباس بحفاوة.

رنا الأبيض
الفنانة السورية رنا الأبيض-يوتيوب

تكريمات مختلفة

علقت الفنانة رنا الأبيض على منشور التكريمات، فكتبت: “من تكريم رئيس دولة فلسطين الرئيس محمود عباس لأسرة مسلسل #ماملكت أيمانكم للمخرج #نجدت إسماعيل أنزور عام 2010”.

موضة ستايل

وأضافت: “تبقى ذكريات النجاح أجمل ما نفتخر به.. شكر لدولة مصر العظيمة، فهي أول من كرمتني في بداياتي، شكرًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، شكرًا فلسطين”.

وتابعت: “شكرًا لبنان.. شكرًا العراق.. شكرًا الجزائر.. شكرًا قطر.. شكرًا البحرين.. شكرًا الأردن.. شكرًا لحبيبتي الأغلى سورية”.

رنا الأبيض.. من هي؟

رنـا الأبيض؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مسيرتها الفنية عام 1999 حيث جمعتها صدفة بالفنان أيمن رضا، الذي كان يعمل في ذلك الوقتٍ في عددٍ من المسلسلات الخاصة بالفنان القدير أيمن زيدان، فكان سببًا في تعارفهما.

اختارها زيدان للمشاركة في مسلسلي: جواد الليل مع المخرج باسل الخطيب، بطل من هذا الزمان مع المخرج هشام شربتجي، ثم اختارها الخطيب للمشاركة في مسلسلي: نساء صغيرات ونداء المتوسط، وكل هذه الأعمال عُرضت عام 1999.

اعتبر البعض أن الفرص التي حصلت عليها الفنانة رنـا الأبيض، كانت لأنها شبيهة بالفنانة نورمان أسعد، لكنها نفت ذلك وأكدت أنها لم تكن أبدًا بديلة لأسعد أو تحاول تقليدها، وبالفعل استطاعت أن تثبت موهبتها عبر عشرات الأعمال الفنية المتنوعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق