قاسم ملحو ينشر مشهدًا جسد فيه شخصية عمرو بن العاص.. والمتابعون: فنان مبدع (فيديو)

قاسم ملحو ينشر مشهدًا جسد فيه شخصية عمرو بن العاص.. والمتابعون: فنان مبدع (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري قاسم ملحو متابعيه على فيسبوك مشهدًا من مسلسل عمر، الذي جسد فيه شخصية الصحابي الجليل عمرو بن العاص، والذي أخرجه الراحل حاتم علي وعُرض عام 2012.

ويظهر ملحو في المشهد مخاطبًا الفنان مهيار خضور الذي جسد شخصية الصحابي الجليل خالد بن الوليد، والحديث يدور بين الشخصيتين عن النبي محمد صل الله عليه وسلم.

وحاز المشهد على إعجاب المتابعين، الذين رأوا أن ملحو خير من جسد شخصية عمرو بن العاص، ويستحق أن يجسد الشخصية في مسلسل يعرض سيرة حياتها على غرار مسلسل عمر.

قاسم ملحو
الفنان قاسم ملحو-فيسبوك

ردود أفعال

من بين ردود أفعال المتابعين على المشهد، كتب أحدهم: “أستاذ قاسم.. صراحة هذا الدور كان فوق الإبداع”، وكتب آخر: “الدور الأجمل والشخصية الأمثل وتعابير تتكلم وكأنك عشت بتلك الحقبة ثم عدت.. المتميز أبو حنين”.

موضة ستايل

وكتبت أخرى: “ممثل بارع انت بكثير أدوار، لا تفكر إذا ما أخذت فرصتك إنه العالم ما بتعرف تقيم المبدعين، ما في متلك بدور عمرو بن العاص ولا بالانتظار ولا بضبوا الشناتي ولا الولادة من الخاصرة ولا بلوحات بقعة ضوء”.

وكتب آخر: ” تستحق أن يكون لك دور مطلق لشخصية عمر بن العاص عن قصة حياته.. أفضل من أتقن الدور”.

قاسم ملحو.. من هو؟

قاسم ملحو؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1993، وأحد أهم نجوم الدبلجة في الوطن العربي، سواء دبلجة مسلسلات الكرتون في التسعينات، مثل: “المحقق كونان” و”القناص”، أو دبلجة المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة.

ملامح الفنان قاسـم ملحو التي تميل إلى الحدة، حصرته طويلًا في الأدوار السلبية، وصراحته المعهودة كانت سببًا في أن يعتبره البعض “مشكلجي” الدراما السورية، خاصةً وأنه لا ينافق ولا يُهادن زملائه الفنانين.

تقدم ملحو في الوسط الفني السوري بخطواتٍ بطيئة ولكن ثابتة، حتى استطاع في السنوات الأخيرة أن يكون واحدًا من نجوم الدراما السورية، من أشهر أدواره: “أبو مشعل” في مسلسل “باب الحارة”، “أبو الرجاء” في مسلسل “عطر الشام” وداهية العرب “عمرو بن العاص” في مسلسل “عمر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق