بعد الإقامة الملكية في فندق أتلانتس دبي.. نسرين طافش تستكمل عطلتها في المالديف (صور/ فيديو)

بعد الإقامة الملكية في فندق أتلانتس دبي.. نسرين طافش تستكمل عطلتها في المالديف (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الفلسطينية السورية نسـرين طافش متابعيها على انستغرام صورًا جديدة لها، أثناء قضاء عطلتها في جزر المالديف، التي سافرت إليها من مدينة دبي.

طافش التي انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل المداح الذي عُرض في رمضان الماضي، بدأ في قضاء وقت عطلتها في فندق أتلانتس دبي، ومنه سافرت إلى المالديف.

وكانت طافش قد علقت على صورها الأخيرة، فكتبت: “وفي بحر العشق ذبت كالملح لم يبق كفر ولا إيمان.. شك ولا يقين.. يشع في قلبي كوكب تختبئ فيه السبع سماوات #جلال الدين الرومي، من الجنة على الأرض.. المالديف”.

اقرأ أيضًا: تكلفة الإقامة فيه 35 ألف دولار في الليلة.. نسرين طافش تستعرض المكان الذي تحولت فيه إلى السلطانة نسرينا (فيديو)

موضة ستايل
نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

مسلسل المداح

شاركت الفنانة نسرين طافش في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل المداح، حيث تقاسمت بطولته مع الفنان المصري حمادة هلال، وجسدت فيه شخصية “رحاب” حبيبته.

وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية، إلا أن طافش تعرضت لانتقاداتٍ عدة، أولًا لعدم اتقانها اللهجة المصرية الريفية، وثانيًا: بسبب المكياج المبالغ به حتى في مشاهد الموت والعزاء.

المداح هو المسلسل الثالث للفنانة نسـرين طافش في الدراما المصرية، فقد سبق وشاركت في مسلسل ختم النسر مع الفنان أحمد صلاح حسني ومسلسل الوجه الآخر مع الفنان ماجد المصري، وتستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد هو أموال عامة مع الفنان هاني سلامة.

نسرين طافش.. من هي؟

نسـرين طافش؛ فنانة سورية من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الجزائرية عن والدتها، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2008، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل ذلك بكثير.

كان من المفترض أن تتخرج مع دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر وكندة حنا ونظلي الرواس وجلال الطويل، لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك، وكادت أن تترك المعهد، إلا أن الفنانة فرح بسيسو أقنعتها بالاستمرار، فتخرجت عام 2008.

ظهرت للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل هولاكو عام 2002، أما شهرتها الواسعة فقد حققتها من خلال مسلسل صبايا عام 2009 ومسلسل جلسات نسائية عام 2011.

خُطبت للمخرج الفلسطيني المثنى صبح أثناء دراستها في المعهد لكنهما انفصلا، ثم تزوجت رجل أعمال إماراتي لم تكشف هويته وانفصلا عام 2013.

نسرين طافش
بعد الإقامة الملكية في فندق أتلانتس دبي.. نسرين طافش تستكمل عطلتها في المالديف
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق