جومانا مراد تبكي بسبب الانتقادات التي تعرضت لها: “كأن العالم مستكتر عليك ضحكة” (فيديو)

جومانا مراد تبكي بسبب الانتقادات التي تعرضت لها: “كأن العالم مستكتر عليك ضحكة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية جومانا مراد في لقاءٍ قصير مع برنامج insider بالعربي، الذي تواجد ليغطي لقاء مجموعة من الفنانين في دبي، بمناسبة حصولهم على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وعبرت مراد عن سعادتها بالحصول على الإقامة الذهبية، وشكرت حكومة الإمارات على دعمها للفن والفنانين: مشيرةً إلى أنها عاشت وتربت هناك وتعتبرها وطنها الثاني.

ولم تستطع أن تتمالك دموعها، عندما سئلت عن الانتقادات التي تعرضت لها في ظهورها الأخير مع الفنانة سوزان نجم الدين، حيث انتقد البعض ارتدائها لملابس ملونة وظهورها ضاحكة بعد رحيل ابنتها بشهرين.

جومانا مراد
جومانا مراد – إنترنت

بكاء مرير

كشفت الفنانة جومانا أن قراءة التعليقات المسـ.ـيئة تسببت في دخولها في نوبة بكاء شديدة، تشبه النوبة التي مرت بها وقت د فن ابنتها ديانا، وعبرت عن مشاعرها فقالت: “حسيت كأن العالم مستكتر عليك ضحكة”.

موضة ستايل

وتابعت أنه من الصعب جدًا أن يحكم عليك الناس لأن صديق مُحب حاول أن يُخرجك من حالة الحزن، في إشارة إلى الفنانة سوزان نجم الدين ودعوتها الأخيرة لمراد حتى تخرجها من حالة الحداد.

واستغربت مراد من الهجوم الشديد عليها، متسائلة “هل بطلعة واحدة رح أنسى بنتي؟”، مشيرةً إلى أن انتقادها لارتداء اللون الأحمر ليس في محله، لأن العادات لا تُلزم بارتداء الملابس السوداء حدادًا على الأطفال.

جومانا مراد في ضيافة سوزان نجم الدين

تعرضت الفنانة جومانا مراد لانتقاداتٍ عدة بعد أن نشرت صورًا لها برفقة الفنانة سوزان نجم الدين، التي استضافتها وعائلتها في أحد المطاعم في دبي، وهو الظهور الأول لمراد بعد رحيل ابنتها ديانا نهاية شهر مارس الماضي.

وكانت مراد قد رزقت بابنتها وشقيقها التوأم علي نهاية سبتمبر الماضي، وقد ولدتهما في الشهر السابع للحمل ولم يكن ذلك متوقعًا، وبحسب مقربين منها، فإن ديانا عا نت من الكثير من المشاكل الصحية أدت في النهاية لوفا تها.

وعلقت مراد على الصور التي جمعتها بالفنانة سوزان نجم الدين، فكتبت: “الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله، شكرًا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة”.

وأضافت: “والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايمًا، شكرًا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرًا للشيف ربيع ع الأكلات الطيبين”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق