مكسيم خليل عن رياضته المفضلة: “كانت كل عالمي وطموحي وأحلامي” (صورة)

مكسيم خليل عن رياضته المفضلة: “كانت كل عالمي وطموحي وأحلامي” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري مكسيم خليل متابعيه على انستغرام صورة جديدة له، التقطت أثناء لعبه لكرة السلة، وهو النشاط الذي يحرص على مما رسته بشكلٍ دائم.

وكتب خليل تعليقًا على الصورة يقول: “يومًا ما.. كانت هذه الكُرةُ كل عالمي.. طموحي وأحلامي.. نهرب معًا بحثًا عن الشغف.. نهرب معًا نحو الحب.. نهرب معًا لنكتشف المجهول.. وننتظر قطار المستقبل..”.

وأضاف: “انظُرُ إليها الآن.. وأرى كم كان عالمي صغيرًا بحجم كُرة.. ممتعًا بحجم جمال الكون.. قويًا كحلاوة الروح.. ثقيلًا جدًا بوزن الريشة..”.

مكسيم خليل
الفنان مكسيم خليل-انستغرام

آخر أعماله

يتواجد الفنان مكسيم خليل في بيروت حاليًا لتصوير دوره في مسلسل 8 Days، الإنتاج الثاني لشركة فالكون فيلمز، بعد مسلسل داون تاون، بعد أن ظلت الشركة لسنواتٍ مختصة بالإنتاج السينمائي فقط.

موضة ستايل

تشاركه البطولة في المسلسل الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر في موسم دراما رمضان 2021، حيث شاركت في مسلسلي حـ.ـرب أهـ.ـلية وضد الكـ.ـسر.

كما شارك خليل في المواسم الثلاثة لمسلسل المنصة المتاح للمشاهدة على شبكة نتفليكس، أما آخر أعماله المعروضة على شاشة التلفاز، مسلسل أولاد آدم، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020.

مكسيم خليل.. من هو؟

مكسـيم خليل؛ فنان سوري شهير، يُعد واحدًا من أهم نجوم الصف الأول في الدراما العربية المشتركة في السنوات الأخيرة، بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسلسلات، وابتداءً من العام 2000 تفرغ للتمثيل.

شارك الفنان مكسـيم خليل في عشرات المسلسلات السورية، نذكر منها: البواسل، حمام القيشاني، البحث عن صلاح الدين، صقر قريش، ربيع قرطبة، ممرات ضيقة، تخـ.ـت شرقي، أسعد الوراق، سوق الورق، ثم اتجه ما بعد الحراك الشعبي السوري الذي وقع عام 2011 للدراما العربية المشتركة.

بدأ خليل مسيرته الفنية كنجمٍ في أعمال الدراما العربية المشتركة بعد عام 2011، فشارك في بطولة مسلسلات: روبي، الشـ.ـك، سيرة حب، حلاوة الروح، ياريت، صانع الأحلام، أولاد آدم، المنصة.

مكسيم خليل
مكسيم خليل عن رياضته المفضلة: “كانت كل عالمي وطموحي وأحلامي”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق