بعد أدوارها اللافتة في قيد مجهول وعلى صفيح ساخن والمنصة.. نظلي الرواس متألقة باللون الأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

بعد أدوارها اللافتة في قيد مجهول وعلى صفيح ساخن والمنصة.. نظلي الرواس متألقة باللون الأسود في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية نظلي الرواس متابعيها على انستغرام صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، بعد موسمٍ حافلٍ بالأدوار المتميزة، خاصةً في مسلسلي قيد مجهول وعلى صفيح ساخن.

وظهرت الرواس بفستانٍ أسود طويل شفاف من الجزء الأول مبطن ببطانة قصيرة، أما الجزء العلوي منه فكان بالأسود اللامع مزين بالريش، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة ومكياج دخاني.

يذكر أن الرواس حصلت على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا، وتقضي إجازتها هناك بعد موسم موفقٍ، وستستأنف بعد الإجازة نشاطاتها الفنية.

نظلي الرواس
الفنانة السورية نظلي الرواس-يوتيوب

آخر أعمالها

شاركت الفنانة نظلي الرواس في عددٍ من المسلسلات السورية في الموسم الماضي، والبداية كانت مع دورها المميز في المسلسل القصير قيد مجهول والذي نال استحسانًا جماهيريًا ونقديًا.

في موسم دراما رمضان الماضي، كانت لها مشاركة في الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة، كما شاركت في مسلسل على صفيح ساخن، وقد نال المسلسل الأخير أصداءً إيجابية عالية.

كما شاركت الرواس في مسلسل الدراما العربية المشتركة المنصة، المتاح للمشاهدة على شبكة نتفليكس، وقبل كل ذلك كانت لها مشاركة في المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو.

نظلي الرواس.. من هي؟

نظـلي الرواس؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر، كندة حنا، جلال الطويل، عروة العربي، راما العيسى، كوزيت حداد.

الفنانة نظلي الرواس صاحبة جمال شرقي مميز وموهبة فنية كبيرة، مع ذلك فقد تأخرت عن أبناء جيلها عدة سنوات، لأنها تزوجت أثناء دراستها في المعهد من أستاذها الفنان جلال شموط، وتخرجت وهي حبلى بابنتها الكبرى، وفضلت عائلتها على الفن.

بدأت الرواس مشواها الفني عام 2008 بالمشاركة في مسلسلي: قمر بني هاشم واسأل روحك، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل جلسات نسائية عام 2011، وآخر أعمالها كان مسلسل شارع شيكاغو الذي جسدت فيه شخصية الصحفية اليهودية جورجيت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق