شريف دسوقي يعلن موعد اعتزاله الفن: هاشتغل قهوجي

شريف دسوقي يعلن موعد اعتزاله الفن: هاشتغل قهوجي

مدى بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان المصري شريف دسوقي الشهير بـ”سبعبع”، خلال تصريحاته مع صحفية “الوطن” المصرية، عن موعد اعتزاله الفن، كاشفًا عن المهنة التي سيعمل بها في المستقبل بعد الاعتزال.

وقال الفنان شريف دسوقي: “سأعتزل الفن عام 2025، لأتفرغ لحياني الشخصية، وسأقدم للناس شاي وقهوة على سبرتاية، هذه المهنة أمارسها منذ طفولتي، عندما كنت في 2 ابتدائي”.

وتابع الفنان شريف تصريحاته قائلًا: “سأقضي الباقي من عمري في قهوتي وسأطلق عليها اسم قهوة سبعبع، فهذا مشروع حياتي الذي سأقدمه خلال الفترة المقبلة بعد سنوات الاعتزال”.

شريف دسوقي يعلن موعد اعتزاله الفن: هاشتغل قهوجي
شريف دسوقي يعلن موعد اعتزاله الفن: هاشتغل قهوجي

ويذكر أن الفنان المصري شريف دسوقي كان قد خضع مؤخرًا لعملية بتـ.ر في قدمه وذلك بسبب مضاعفات مـ.رض السكري وحزن عليه الجمهور وزملائه من داخل الوسط الفني.

من هو شريف دسوقي

هو ممثل مصري ولد في 26 نوفمبر 1967 بالإسكندرية، تخرج من المعهد الفني الصناعي، لم يدرس التمثيل أكاديميًا ولكنه تعلم من خلال ورش تمثيل، تزوّج مرة واحدة فقط وأنجب ولد وحيد وهو “آدم”.

ولد شريف دسوقي داخل عائلة فنية تقدر الفن، فوالده كان مدير مسرح فرقة إسماعيل ياسين، كما عاصر نجوم زمن الفن الجميل مثل الفنانة زينات صدقي والفنان عبد الفتاح القصري.

رغم وجود والده داخل الوسط الفني، إلا أنه كان رافضًا تمامًا أن يعمل نجله في هذا المجال، لذا عمل شريف دسوقي في مهن مختلفة أبرزها: “عامل بوفيه، وميكانيكي، وبائع ورد، وحلواني”.

من أبرز أعماله الفنية: “بـ100 وش”، “ما وراء الطبيعة”، “مملكة إبليس”، “لمس أكتاف”، “زي الورد”، “النمس والإنس”، “وقفة رجالة”، “نجيب زاهي زركش”، وغيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق