ظهور نادر لـ علا غانم بعد غياب 4 سنوات وتؤكد: “لم أعتزل الفن”

ظهور نادر لـ علا غانم بعد غياب 4 سنوات وتؤكد: “لم أعتزل الفن”

 

مدى بوست – فريق التحرير

انتشرت صور للفنانة علا غانم بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، وكان مصفف الشعر كريم زناتى نشر على صفحته على موقع إنستجرام فيديو للفنانة بلوك وقصة شعر مختلفة.

وظهرت الفنانة في الفيديو معجبة بقصة شعرها الجديدة معربة عن  إعجابها بفعل مصفف الشعر قائلة: “بقالي 4 سنين مش عارفة أزبط شعري، جيت بلدي تاني عشان أظبطه”.

وكشفت الفنانة في تصريحاتها لأحد المواقع سر غيابها كل هذه الفترة عن الساحة الفنية لتفاجئ جمهورها بأنه لم تنهي بعد أجازتها الطويلة عن الفن.

موضة ستايل

ظهور نادر لـ علا غانم بعد غياب 4 سنوات وتؤكد: "لم أعتزل الفن"

أجازة طويلة

وصرحت علا غانم إلى إنها جاءت إلى مصر في زيارة ستنتهي بعد أسبوع، وبعدها ستعود مرة أخرى إلى أمريكا.

وحول عودتها للمجال الفني، أكدت أنها مازالت في إجازة حيث تستمتع بوقتها مع بناتها، بعدما شعرت أنها أضاعت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل.

ورأت الفنانة إنه كان عليها أن تأخذ وقفة مع نفسها، خاصة بعدما شعرت أن بناتها يكبرن في العمر دون أن تجلس وتعيش معهن، لذلك قررت أن تستغل الوقت من أجل العيش بصحبتهن.

لم تعتزل الفن

أكدت غانم إلى أنها في إجازة منذ 4 سنوات وليس اعتزالا، وكانت ترغب في معرفة ردة فعل الجمهور على ابتعادها، وهل سيشعرون بالاشتياق إليها أم لا.

وتفاجئت غانم برد فعل الجمهور، الذين عبروا عن اشتياقهم الشديد لها، مشيرة إلى أنها زوجت ابنتها الأولى وصار لديها حفيد.

ظهور نادر لـ علا غانم بعد غياب 4 سنوات وتؤكد: "لم أعتزل الفن"

آخر أعمال علا غانم

وكان آخر أعمال علا غانم فيلم “الفندق” عام 2017، والذي شاركت فيه الفنان محمد نجاتى ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكرى.

كما شاركت في مسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندى وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، ومسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغنى وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم في أي عمل فني، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها في أمريكا.

علا غانم من هي؟

هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1971، ولدت في دولة الكويت بعد ذلك انتقلت إلى العيش في الإسكندرية مع أسرتها.

تخرجت من كلية الفنون الجميلة عام 1994 قسم تصوير، ولم تكمل دراستها بمعهد الفنون المسرحية، لتبدأ مشوارها الفني كموديل في الإعلانات والكليبات.

جاءت شهرتها إثر أدائها دورا في أغنية “هنساك” للمغني محمد فؤاد، وبدأت العمل الفني بمجال الإعلانات التلفزيونية بعد ذلك اتجهت إلى التمثيل ووصلت إلى أدوار البطولة وشاركت بالعديد من المسلسلات والأفلام السينمائية، أشهرها فيلم “البرنسيسة”، و”سهر الليالي”، و”كامل الأوصاف.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق