هنا الزاهد تهنئ زوجها أحمد فهمي على فيلمه الجديد “العارف”

هنا الزاهد تهنئ زوجها أحمد فهمي على فيلمه الجديد “العارف”

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد على حسابها الرسمي على “إنستجرام” بوستر فيلم زوجها الفنان أحمد فهمي الجديد “العارف”.

وهنأت الزاهد فهمي على الفيلم معلقة:”مبروك حبيبي فخورة بيك. عارفة أنه دور جديد، متحمسة أني اشوفه و هتكسر الدنيا على قد تعبك في الفيلم ده”.

وعلق فهمي على منشور زوجته قائلًا: “حبيبتى تسلميلى و سنة حلوة عليكى و تكسرى الدنيا كالعادة”.

هنا الزاهد تهنئ زوجها أحمد فهمي على فيلمه الجديد "العارف"

موضة ستايل

كريم فهمي يهنئ أخيه وأصدقائه على الفيلم

وبمجرد الإعلان عن اقتراب عرض الفيلم، تلقى الفنان أحمد فهمي عدة رسائل تهنئة من زملائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها تهنئة من شقيقه كريم فهمي.

ووجه كريم فهمي التهنئة إلى شقيقه ونشر بوستر الفيلم كاتبًا: مبروك أخويا النجم أحمد فهمي فيلم العارف، دور عالمي و مختلف جدا وفيلم تقيل أوي”.

وأضاف: ” ومبروك لحبيبي وصديقي مصطفي خاطر الجامد أوي و نجم ورئيس جانات مصر أحمد عز ومبروك المؤلف صديقي محمد سيد بشير، بالتوفيق واستنوا شوية عشان ديدو لسه بيعمل إيرادات”.

فيلم العارف

كانت قد أعلنت شركة سينرجي عن طرح فيلم “العارف” من بطولة أحمد عز وأحمد فهمي في دور العرض السينمائي يوم 14 يوليو المقبل، وذلك بعد تأجيل عرضه لأكثر من عام بسبب الأزمـ.ة الصحية في البلاد.

وتدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

يذكر أن فيلم “العارف” من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج سينرجي، إخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر وحازم إيهاب.

 

 

إقرأ أيضأ :

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق