أويس مخللاتي يغني لجورج وسوف.. والجمهور يشيد بصوته (فيديو)

أويس مخللاتي يغني لجورج وسوف.. والجمهور يشيد بصوته (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

خص الفنان أويس مخللاتي شبكة ET بالعربي بغناء مقطع من أغنية خسرت كل الناس، لمواطنه المطرب الشهير جورج وسوف، على هامش لقاء سابق معهم عن استبعاده من مسلسل الهيبة.

وأشاد المتابعون بصوت مخللاتي، فكانت التعليقات: “حلو صوته ترى”، “بعيدًا عن الشكل.. الصوت حلو للأمانة بس”، “صوته حلو والله.. بس هو فيو شي غلط ما بعرف شو هو”، “بصراحة وللأمانة وبعيد عن كل هالنقد ع الزلمة.. أنا غمضت عيوني وسمعت الأغنية.. عنجد صوته حلو”.

يذكر أن مخللاتي شارك عام 2017 في الموسم الخامس من برنامج ديو المشاهير، وكان من بين المشتركين المميزين، وقد فكر بعد البرنامج أن يطرح أغنية منفردة، لكن المشروع لم يبصر النور حتى الآن.

أويس مخللاتي
الفنان السوري أويس مخللاتي-يوتيوب

استبعاده من الهيبة

كان مخللاتي قد كشف قبل فترة أنه اسُتبعد من الموسم الخامس لمسلسل الهيبة، دون إعلامه بذلك، حيث تفاجئ بانتشار صور لقـ.ـبر صخر شيخ الجبل، الشخصية التي يُمثلها في الهيبة.

موضة ستايل

واعتبر أن ما حدث معه مشابه لما حدث مع الفنانة نيكول سابا، عندما وعدوا الأخيرة بالكثير من الأشياء مقابل مشاركتها في الموسم الثاني، ثم أخلفوا هذا الوعد.

ويعتقد مخللاتي أن استبعاده جاء على خلفية خلافه مع المنتِج المنفّذ ومدير التسويق لشركة الصباح للإعلام زياد الخطيب، الذي وقع بداية يناير الماضي.

أويس مخللاتي.. من هو؟

أويس مخللاتي؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2012، التي ضمت الفنانين: دانا مارديني، يزن خليل، مصطفى المصطفى، أيمن عبد السلام، مصطفى سعد الدين، كرم الشعراني، لوريس قزق.

برغم مشواره الفني القصير لا يمكن إنكار أنه أصبح نجمًا في السنوات الأخيرة، بعد أن جسد شخصية صخر شيخ الجبل، الشقيق الأصغر لجبل شيخ الجبل/ تيم حسن في سلسلة الهيبة، لمدة 4 أجزاء ويجري لتحضير جزءٍ خامس حاليًا.

مخللاتي شخصية مثيرة للجدل، فكلما ظهر في لقاءٍ تليفزيوني أحدث ضجة بجملة التصريحات التي يطلقها، آخرها كان ظهوره في برنامج “راحت علينا” مع الإعلامي هشام حداد، وخلال الحلقة انتقد بشدة نقيب الفنانين زهير رمضان، ووجه له رسالة فقال: “روح انضب”، مؤكدًا أن لا يمثله ولا يمثل الفن السوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق