خالد القيش: الإقامة الذهبية في الإمارات وسام على صدري.. وهذا رده على انتقادات دوره في “للموت” (فيديو)

خالد القيش: الإقامة الذهبية في الإمارات وسام على صدري.. وهذا رده على انتقادات دوره في “للموت” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري خالد القيش في لقاءٍ قصير مع شبكة الإمارات نيوز، للحديث عن أعماله في موسم دراما رمضان الماضي، وهي: حارة القبة وللمـ.ـوت، بالإضافة للمشاركة في مسلسل المنصة.

البداية كانت بالحديث عن الإقامة الذهبية في الإمارات التي حصل عليها مؤخرًا، وعن ذلك قال: “شكرًا لـ هالبلد، شكرًا سمو الشيخ، شكرًا وزارة الثقافة، شكرًا لكل حدا قدمنا هاي المكرمة، وهي بالنسبة لي وسام بحطه على صدري”.

وكشف القيش أنه انتهي مؤخرًا من تصوير الموسم الثالث من المنصة، والمسلسل متاح حاليًا للمشاهدة على شبكة نتفليكس، مشيرًا إلى أنه حاليًا في استراحة قد تمتد طويلًا.

خالد القيش
الفنان السوري خالد القيش-يوتيوب

موسم متعب

أوضح القيش أن الموسم الدرامي الماضي لم يكن سهلًا، خاصةً وأنه صور لمسلسل حارة القبة قرابة 60 حلقة للغرض على جزءين، وبعد ذلك بدأ تصوير مسلسل للموت متأخرًا واستمر في التصوير حتى 27 رمضان.

موضة ستايل

وسئل عن ضياع تركيز الفنان في حال جسد أكثر من شخصية في وقتٍ واحد، أجاب أن ذلك ممكنًا، لكنه يتغلب على ذلك بوضع خطة محددة للسير عليها.

وتابع أنه لم يُصور عدة شخصيات في وقتٍ واحد، وإنما انتهى من تصوير حارة القبة تمامًا، ثم سافر لبيروت لتصوير دوره في مسلسل للمـ.ـوت، مشيرًا إلى اختلاف الشخصيتين بشكلٍ كبير.

خالد القيش يرد على الانتقادات

رد الفنان خالد القيش على الانتقادات الموجهة لدوره في مسلسل للمـ.ـوت، بأن الدور لا يليق فيه ويعكس شخصية ضعيفة على عكس الشخصيات التي قدمها سابقًا، بأن الفنان عليه أن يؤدي مختلف الشخصيات.

وتابع أن شخصيته في المسلسل ليست شخصًا ضعيفًا، ولكن شخص لديه نقطة ضعف يتعرض للاستغـ.ـلال، معتبرًا أن الدور كان تحديًا له، لأنه خروج عن الشخصيات التي اعتاد تجسيدها.

وأكد القيش أنه أراد أن يعكس صورة مختلفة عن طبيعة الأشخاص الذين يعا نون من حا دثة صاد مة في حياتهم، وأضاف أنه يقدر عدم محبة البعض لتجسيده شخصية مختلفة عما اعتادوه منه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق