سحر فوزي بمعنويات مرتفعة بسبب صورة: “شو هالفوتوشوب الظريف”

سحر فوزي بمعنويات مرتفعة بسبب صورة: “شو هالفوتوشوب الظريف”

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة السورية، ونجمة مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، سحر فوزي، صورة جديدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وقد عادت إلى زمن الصبا، بفضل صورة معدلة.

ولولا توضيح سحر، للصورة، وتأكيدها أنها فوتوشوب لظن المتابعون، أنها كغيرها من نجوم الفن، أقدمت على تجميل وجهها، وتغيير مظهرها، لكنها أوضحت أن الصورة مجرد فوتوشوب.

لكنها لم تخف إعجابها بشكلها المعدل، وبأن معنوياتها ارتفعت بعد انتشار الصورة، وعلقت قائلة: “sahar.fauzi شو رفعتني معنوياتي هالصوره اي شو هل فوتوشوب الظريف #فوتو #فوتوشوب”.

سحر فوزي بمعنويات مرتفعة بسبب صورة: "شو هالفوتوشوب الظريف"
سحر فوزي بمعنويات مرتفعة بسبب صورة: “شو هالفوتوشوب الظريف”

تفاعل واسع

وتفاعل كل من ديمة الجندي، نايا الأندلس، وفاديا خطاب والعديد من المشاهير على صورتها، مشيرين إلى أنها جميلة أكثر من الصورة، ليرفعوا معنوياتها بشكل أكبر، حسب وصفها.

موضة ستايل

وسـحر فوزي، ممثلة سورية، دخلت الفن في بداية الثمانينات، وكانت ما تزال طالبة في الصف الثالث الثانوي، وبرغم كونها من عائلة دمشقية محافظة، حظيت بدعم والدها الذي كان موسيقيًا معروفًا.

وتنوعت أعمال الفنانة المذكورة، على مدى 4 عقود ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون، وكانت لها مشاركات في دبلجة المسلسلات السورية للعربية، فشاركت في بداياتها في مسرحيات هامة، مثل: شقائق النعمان وكاسك يا وطن.

لاتخجل من عمرها

وعانت فوزي في وقت سابق من مشكلة في الأحبال الصوتية، أدت لتغير صوتها تمامًا ويظهر ذلك واضحًا في مسلسل سلاسل ذهب، الذي صورته أثناء وضعها الصحي، والذي تبين أنه يرجع إلى كتلة في أحبالها الصوتية، غير أنها شفيت لاحقاً.

وكانت فوزي قد أكدت أنها لا تخجل من التصريح بعمرها، فهي تبلغ من العمر 58 عامًا وأم لشاب وشابة، وعاشت كل مراحل حياتها بسعادة، مشيرةً أن شكلها أصغر من عمرها الحقيقي.

سحر فوزي بمعنويات مرتفعة
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق