نسرين طافش على أرجوحة في المالديف وتحدث المتابعين عن الرضا (صور/ فيديو)

نسرين طافش على أرجوحة في المالديف وتحدث المتابعين عن الرضا (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

ما زالت تغطية الفنانة نسرين طافش لعطلتها في جزر المالديف مستمرة، آخرها هذا الصباح، عندما أطلت على المتابعين بصورة جديدة لها على أرجوحة وسط الخضرة ورمال البحر.

وعلقت طافش على الصورة، فكتبت: “تستطيع أن تأخذ الطريق المختصرة لكل أنواع الوفرة والسعادة في حياتك، فقط إذا استطعت أن تشعر بالرضا.. صباح الرضا”، وأشارت إلى أن الاقتباس لخبير التنمية البشرية إبراهام هيكس.

جدير بالذكر أن طافش بعد أن انتهت من تصوير مسلسل المداح، الذي عرض رمضان الماضي، عادت إلى دبي وبدأت عطلتها من جزيرة نخلة دبي، واستكملتها بالسفر للمالديف.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

انتقادات واسعة

تعرضت طافش للعديد من الانتقادات بسبب حالة البذخ التي تعيشها وتحرص على عرضها للجمهور، سواء في إقامتها في جناح الجسر الملكي في فندق أتلانتس دبي والذي تقدر تكلفة الليلة الواحدة فيه بـ35 ألف دولار، أو في إقامتها الحالية في جزر المالديف.

موضة ستايل

البعض رأى أن ما تقوم به طافش هو مجرد دعاية، وبالتالي فهي لا تنفق على ذلك بل هو مصدر دخل آخر لها، بينما رأى البعض الآخر أن ما تقوم به مبالغة قد تجرح عدد كبير من المتابعين في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها معظم بلاد الوطن العربي.

يذكر أن انتقادات طالت دورها الأخير في مسلسل المداح، بسبب عدم إتقانها اللهجة المصرية الريفية، وحرصها على وضع مكياج كامل ورموش حتى في مشاهد الو فاة والعـ.ـزاء.

نسرين طافش.. من هي؟

نسرين طافش؛ فنانة سورية من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الجزائرية عن والدتها، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2008، لكن مسيرتها الفنية بدأت قبل ذلك بكثير.

كان من المفترض أن تتخرج مع دفعة 2006، التي ضمت الفنانين: محمود نصر وكندة حنا ونظلي الرواس وجلال الطويل، لكن انشغالاتها الفنية حالت دون ذلك، وكادت أن تترك المعهد، إلا أن الفنانة فرح بسيسو أقنعتها بالاستمرار، فتخرجت عام 2008.

ظهرت للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل هولاكو عام 2002، أما شهرتها الواسعة فقد حققتها من خلال مسلسل صبايا عام 2009 ومسلسل جلسات نسائية عام 2011.

خُطبت للمخرج الفلسطيني المثنى صبح أثناء دراستها في المعهد لكنهما انفصلا، ثم تزوجت رجل أعمال إماراتي لم تكشف هويته وانفصلا عام 2013.

نسرين طافش
نسرين طافش على أرجوحة في المالديف وتحدث المتابعين عن الرضا
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق