أيمن عبد السلام يوثق جمال الطبيعة في إسطنبول.. ويتواجد هناك لتصوير عمل جديد (صور)

أيمن عبد السلام يوثق جمال الطبيعة في إسطنبول.. ويتواجد هناك لتصوير عمل جديد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري أيمن عبد السلام متابعيه على انستغرام مجموعة من الصور التي تعكس جمال الطبيعة في مدينة إسطنبول التركية، حيث يتواجد هناك لتصوير مسلسل ع الحلوة والمرة.

وعلق عبد السلام على الصور، فكتب: “شوفوا الصور وعطوني رأيكم”، وتفاعل مع عدد من الفنانين، مثل: شكران مرتجى وماري تريز معلوف، مروة الأطرش، محمد الأحمد، مصطفى سعد الدين.

كما تفاعلت معه الفنانة نانسي خوري، فكتبت ممازحة: “كتير حلوين وخاصة الصورة لي فيها الفطور.. ولي شو طيبة”، مع العلم أن عبد السلام تجمعه علاقات طيبة بغالبية العاملين في الوسط الفني.

أيمن عبد السلام
الفنان السوري أيمن عبد السلام-انستغرام

مسلسل ع الحلوة والمرة

مسلسل دراما عربية مشتركة، يجري تصويره ما بين لبنان وتركيا، مكون من 60 حلقة ويشبه في أجواءه أجواء مسلسل عروس بيروت، خاصة وأن العملين للمخرج فكرت قاضي.

موضة ستايل

يشارك في بطولة المسلسل: دانا مارديني، نيكولا معوض، باميلا الكيك، جو طراد، يزن السيد، سلمى المصري، محمد خير الجراح، كارمن لبس، نور علي وآخرون، قصة: لبنى مشلح، سيناريو وحوار: مي حايك.

تدور أحداث ع الحلوة والمرة حول عائلتين الأولى ثرية والثانية فقيرة، تتقاطع مصائرهم بسبب قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة من العائلتين، وتبدأ أحداثه عندما يعود الشاب من الغربة إلى بلده ليجد كل شيء تغير.

أيمن عبد السلام.. من هو؟

أيمـن عبد السلام؛ فنان سوري شاب، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: حازم زيدان، سامر إسماعيل، أريج خضور، جوان الخضر، مؤيد الخراط، وقد كان الأول على دفعته.

أول تجربة له أمام الكاميرا كانت من خلال فيلم روسي بعنوان “كيبورغ وارتانيان” للمخرج الروسي “فلاديمير نيغاتسوف”، عندما كان طالبًا في السنة الثالثة في المعهد وتدور أحداث الفيلم في فترة الحرب العالمية الثانية، وتم تصويره بدمشق.

شارك الفنان أيمـن عبد السلام في عددٍ من المسلسلات السورية، البداية كانت مع مسلسل يوميات مدير عام 2 عام 2011، والشهرة كانت مع المسلسل اللبناني السوري تشيللو عام 2015، مؤخرًا شارك في مسلسل عروس بيروت، وسيطل في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل السنونو مع الفنان ياسر العظمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق