تيسير إدريس: عائلتي الجميلة أعظم إنجاز حققته في حياتي.. وزوجتي وأولادي رفقاتي (فيديو)

تيسير إدريس: عائلتي الجميلة أعظم إنجاز حققته في حياتي.. وزوجتي وأولادي رفقاتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان الفلسطيني السوري تيسير إدريس في لقاءٍ قصير مع موقع فوشيا، للحديث عن حياته الشخصية، التي لا يُعرف الكثير عن تفاصيلها، فهو متزوج من سيدة خارج الوسط الفني ولديه 4 أبناء: ماهر، عمر، أمل، مها.

وصرح إدريس أن عائلته الجميلة جدًا أهم إنجاز في حياته، على رأسهم زوجته أم ماهر التي وصفها بالعظيمة، مشيرًا إلى تزوج في سنٍ صغيرة، فيشعر تجاه زوجته وأولاده بأنهم “رفقاته”.

وبسؤاله إذا كان صارمًا مع أبناءه، أجاب أنه “أب لذيذ كتير”، لكنه حازم وقت الخطأ، وعن أهم النصائح التي وجهها لأبنائه، قال: “ما يكذبوا” و”يقروا كتير” و”يحبوا بعض والآخرين”.

تيسير إدريس
الفنان السوري الفلسيطني تيسير إدريس-إنترنت

دخولهم الوسط الفني

كشف الفنان تيسير إدريس أنه لا يحبذ أن يدخل أبنائه الوسط الفني، وذلك لأن مهنة الفنان متعبة جدًا، وقد اشترط عليهم لدخول المجال، أن يحصلوا على شهادة الثانوية العامة ثم شهادة جامعية ثم يلتحقوا بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

موضة ستايل

ويرى إدريس أن دراسة التمثيل أكاديميًا أمر مهم، مشيرًا إلى أنه لم يدرس في المعهد، لأنه لم يكن تأسس بعد، لكنه أنهى تعليمه الجامعي، وأضاف أن طالما هناك معهد تمثيل، فعلى من ينوي دخول المجال أن يدرس فيه.

تيسير إدريس وعلاقته بزوجته

وعن علاقته بزوجته، قال: “بحبها وبيطير عقلي فيها لأم ماهر، الحب للآن مستمر، وهي بتحبني كتير بس بتغار عليّ”، وأكد أنهما تزوجا عن حب، لأنه لا يحب الزواج التقليدي.

وتابع أن أجمل موقف في حياته، كان لحظة أن رأي ابنه البكر ماهر، أما أصعب موقف في حياته، فأجاب أنه لا يعتبر أي موقف في حياته صعبًا طالما كان قادرًا على احتوائه.

الفن ما بيطعمي خبز

رفض الفنان تيسير إدريس المقولة الدارجة بأن “الفن ما بيطعمي خبز”، مؤكدًا أن الفن للمجتهدين قادر أن يوفر حياة كريمة، وهو يحرص دائمًا أن يكون مجتهدًا.

وعن المهنة الأخرى التي قد يحترفها بدل التمثيل، أكد أنه لا يستطيع الابتعاد عن التمثيل، لكن إجابةً على السؤال اختار الموسيقى، موضحًا أنه يعزف على العود ويغني، ويجد في ذلك متعة كبيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق