حورية فرغلي تعود للوسط الفني بمسلسل جديد وللتحكيم في “Miss Egypt”

حورية فرغلي تعود للوسط الفني بمسلسل جديد وللتحكيم في “Miss Egypt”

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صوره  لها وهي توقع عقد عمل فني جديد بعد غيابها عنه الفترة الماضية بسبب حالتها الصحية.

ووقعت “فرغلي” عقد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “أيام وبنعيشها”، لتعود بذلك العمل لشاشة التلفزيون من جديد.

وعلقت الفنانة المصرية على الصورة قائلة: ” توقيع عقد مسلسل ايام و بنعيشها انتظرونى قريبا”.

حورية فرغلي تعود للوسط الفني بمسلسل جديد وللتحكيم في "Miss Egypt"

موضة ستايل

حورية فرغلي عضو لجنة تحكيم “Miss Egypt”

 

بدأت دكتورة أمال رزق، رئيسة مسابقة Miss Egypt التحضيرات الأولى للمسابقة، بانضمام الفنانة حورية فرغلي، لأعضاء لجنة تحكيم المسابقة هذا العام.

وصرّح محمد علي المنسق الإعلامي للمسابقة، أن الفنانة المصرية سوف تتواجد ضمن أعضاء لجنة تحكيم مسابقة “Miss Egypt 2021” والمقرر بدء فعالياتها بكاستينج المسابقة يوم الجمعة ٢ يوليو المقبل بفندق انتركونتيننتال سميراميس بوسط البلد.

حورية تشكر الجمهور

قدمت حورية فرغلي الشكر لجمهورها عبر حسابها بتطبيق TikTok وقالت إنها تحاول الرد على أكبر عدد منها بسبب كثرة الرسائل التي وصلتها عقب عودتها من رحلتها العلاجية.

وأكدت أنها ممتنة لاهتمام الجمهور بالسؤال عنها باستمرار طوال الفترة الماضية، حتى بعد الرجوع إلى مصر، والحرص على معرفة تطورات مراحل العلاج الحالية.

يذكر أن حورية فرغلي عادت مؤخرا من رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إجرائها عمليـ.ات جراحيـ.ة لتقويم أنفها بعد تعرضها لحـ.ادث قبل سنوات، تم علاجه بشكل خاطيء.

من هي حورية فرغلي؟ 

هي مثلة مصرية ولدت في 18 أكتوبر 1977، وعاشت في الإمارات ثم عادت لمصر عام 2009، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

بدأت مشوارها الفني عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

تنازلت عن لقب ملكة جمال مصر بعد 4 أشهر فقط من الحصول عليه، بسبب بعض الإشاعات التي أثيرت حول وجود علاقة مشبـ.ـوهة بينها وبين ابن وزير ساعدها في الحصول على هذا اللقب.

حُرمت من الأمومة بسبب عيب خلقي في الرحم، وقد منحها الطبيب فرصة 10 سنوات لتحاول الإنجاب خلالهم، ولم يحدث ذلك، فاضطرت في النهاية لإجراء جراحة لاستئـ.ـصاله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق