سامر المصري ينتظر عرض فيلم The Misfits.. أولى مشاركاته في السينما العالمية (فيديو)

سامر المصري ينتظر عرض فيلم The Misfits.. أولى مشاركاته في السينما العالمية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشر الفنان السوري سامر المصري مقطع فيديو ترويجي لفيلم The Misfits، أول فيلم عالمي يُنتج ويُصور في الإمارات، ومن المنتظر عرضه شهر يوليو القادم في صالات السينما العالمية والعربية.

The Misfits ويعني “غريبو الأطوار”، بطولة نخبة من النجوم العالميين، مثل: بيرس بروسنان وجيمي تشونغ، والنجوم العرب، مثل: سامر المصري ومنصور الفيلي.

يذكر أن النجم بيرس بروسنان بطل الفيلم، أحد النجوم الذين أدوا شخصية العميل السري الشهير جيمس بوند، حيث أدى الشخصية في 4 أفلامٍ، هي: العين الذهبية والغد لا يمـ.ـوت والعالم ليس كافيًا ومـ.ـت في يوم آخر.

سامر المصري
الفنان سامر المصري-انستغرام

آخر أعماله

آخر أعمال الفنان سـامر المصري، المسلسل المصري كله بالحب، الذي عُرض رمضان الماضي، وشارك في بطولته: زينة، صابرين، أحمد السعدني، ريم البارودي، مصطفى درويش.

موضة ستايل

قبل ذلك كان قد شارك في مسلسل الحرملك بجزئيه، حيث جسد شخصية هلال رسلان، كما شارك في مسلسل دراما عربية قصير حمل اسم الشك، شارك في بطولته: قصي خولي وفاطمة البنوي ورزان جمال.

وانتهى المصري مؤخرًا من تصوير فيلم يتناول سيرة الإمام البخاري، ويجسد فيه شخصية البخاري في سن الأربعين حتى وفا ته، بينما يؤدي الشخصية في فترة الشباب الممثل السوري أيمن طعمة وهو طالب تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة.

سامر المصري.. من هو؟

سـامر المصري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، يتميز بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة.

تميز الفنان سـامر المصري في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب، وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه.

العقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سامر المصري، وعودته لمسلسل باب الحارة هي الشائعة الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

المصري متزوج من الفنانة المعتزلة “نيفين عزام” منذ أكثر من 20 عامًا، وكانت عزام قد شاركت في مسلسل “خان الحرير” ومسلسل “الثريا” عام 1998، ثم اعتزلت للتفرغ لأسرتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق