نورا العميري.. فنانة كويتية أثارت الجدل بتقبيل والدتها من فمها لترد على الانتقادات: “أمي أقبلها من أي مكان أريد” (فيديو)

نورا العميري.. فنانة كويتية أثارت الجدل بتقبيل والدتها من فمها لترد على الانتقادات: “أمي أقبلها من أي مكان أريد” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

ردت الفنانة الكويتية نورا العميري، على جدل أثارته وانتقادات تعرضت لها، بعد انتشار فيديو لها وهي تقبل والدتها من فمها.

وخلال لقاء متلفز اعتبرت العميري، أنها لم تر أن ذلك شيء خاطئ، لا سيما وأنها والدتها، مضيفة أن والدتها لا حدود معها ويمكنها تقبيلها من أي مكان تريد.

وبعبارة “هذه أمي”، ردت نورا على موجة الانتقادات التي تعرضت لها، ولفت معلقون إلى أنه من المعيب فعل ذلك، وكان في إمكانها أن تقبّلها في خدها أو يدها.

فنانة كويتية أثارت الجدل بتقبيل والدتها من فمها
فنانة كويتية أثارت الجدل بتقبيل والدتها من فمها

آراء المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “الي يقول عادي لا مش عادي هذا أكبر غلط”، و”لا طبعاً خطأ، ولا أحد يقول بنتي عادي؟ ومن حبي الزايد”، و”أعتقد في خيارات كثيرة غير منطقة الشفايف”.

موضة ستايل

وأثار الفيديو في الوقت ذاته، تعاطفاً مع الفنانة الكويتية، خاصة بعدما بدا عليها مرض لم تكشف عنه، داعين لها بالشفاء، فيما نصحها البعض بعدم تصوير مثل هذه الأشياء ونشرها على العامة.

وسبق وواجهت نورا انتقادات قبل فترة، عقب ظهورها بشعر غير مرتب، وبشكل عفوي كأنها مستيقظة حديثاً من النوم، مؤكدة أنها تحب أن تظهر نفسها على طبيعتها دون أي إضافة.

واثقة بنفسها

و أثنى عدد كبير من محبي الفنانة على ما وصفوه “ثقتها بنفسها” وعدم اهتمامها بآراء الناس، لكن آخرون قالو إنه يجب على كل فتاة أن تهتم بنفسها وأن هذا الأمر طبيعي جدًا.

وأضاف بعض المعلقين: “ليس بالضرورة أن تضع أدوات التجميل، بل كان من الأجدر لو اكتفت بارتداء ملابس نسائية واهتمت بتصفيف شعرها على الأقل”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق