هاني شاكر يلفت الأنظار بـ لوك جديد والجمهور يعلق: “كل ما تكبر تحلى”

هاني شاكر يلفت الأنظار بـ لوك جديد والجمهور يعلق: “كل ما تكبر تحلى”

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان القدير هاني شاكر، المطرب المصري ونقيب المهن الموسيقية، متابعيه على حسابه الرسمي على “إنستجرام” صورة غلاف آخر أعماله.

وظهر “شاكر” بلوك جديد في الصورة الرسمية للترويج لأحد أعماله الفنية القادمة، ولفت الأنظار بمظهر مختلف وجديد لم يعهده الجمهور به.

وشوق الفنان المصري جمهوره بهذه الصورة معلقًا:”قريباً”، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

هاني شاكر يخطف الأنظار بـ لوك جديد والجمهور يعلق: "كل ما تكبر تحلى"

موضة ستايل

الجمهور يشيد بالمظهر الجديد

وما إن نشر هاني شاكر صورته أنهالت عليه التعليقات المُعجبة بالمظهر الجديد والمختلف.

وعلق أحد المتابعين: ” ماشاء الله ، كل ما تكبر تحلى ، الله يبارك في عمرك وفي صحتك”، وكتب آخر: “جامده بجد فعلا محتاجين تغيير كبير وخاصة في اختيار أغاني الحفلات”.

وكان الفنان هاني شاكر قد ظهر بلوك مختلف ارتدى فيه ملابس كلاسيكية و”قبعة”، وعلق معظم جمهوره قائلا: “أمير الغناء العربي”.

أحدث أعماله

وفي أحدث ظهور غنائي له، تعاون هانى شاكر مع الموزع يوسف حسين فى أغنية جديدة بعنوان “وأنت غايب” وهى أغنية باللهجة الخليجى من كلمات الشاعر خالد بن معمر، ألحان محمود حسن، ميكس وماستر إسلام غلاب القبطان.

وهذا يعتبر التعاون الأول بين الموزع يوسف حسين الشهير بمهاب وبين الفنان الكبير، ومن المتوقع أن تجمعهما أعمال قادمة مع مجموعة من صناع الموسيقى مثل الفنان شريف صبري ونور مرشدى وغيرهم.

هاني شاكر من هو ؟

هو مغني مصري، مواليد 1952، من جيل ظهر وسط عمالقة الغناء في مصر مثل عبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، ولُقِّب بأمير الغناء العربي. 

درس الموسيقى في معهد الكونسرفتوار حتى الإعدادية واشترك خلال هذه الفترة في برامج الأطفال في التليفزيون. 

بدأ حياته الفنية صغيراً، وكانت أول مشاركاته في عالم الفن عام 1966 في فيلم “سيد درويش” حيث قام بدور سيد درويش في صغره، وقد تم اختياره من بين عشرات الأولاد، وشارك مع عبد الحليم في أغنية “بالأحضان” حيث كان من ضمن الكورال.

أول من اكتشف صوت هاني شاكر هو الموسيقار محمد الموجي في نهاية عام 1972، حيث غنّى له أول أغنية بعنوان “حلوة يا دنيا”، ويحكى أن هذه الأغنية عندما سمعها الناس في الإذاعة اعتقدوا أنها أغنية جديدة للعندليب الأسمر.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق