أحمد الأحمد في تركيا لتصوير ع الحلوة والمرة.. وشقيقه محمد يصفه بالمبدع (صورة)

أحمد الأحمد في تركيا لتصوير ع الحلوة والمرة.. وشقيقه محمد يصفه بالمبدع (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري أحمـد الأحمـد متابعيه على انستغرام صورة جديدة له من مدينة إسطنبول، حيث يتواجد هناك لتصوير دوره في المسلسل الجديد ع الحلوة والمرة.

ونالت الصورة إعجاب 10 آلاف متابع، وقد تفاعل معها شقيقه الفنان محمد الأحمـد الذي علق بالقول: “مبدع”، ليرد عليه أحمـد: “ملك”، مع العلم أنهما اجتمعا سويًا رمضان الماضي في مسلسل خريف العشاق.

جدير بالذكر أن مسلسل ع الحلوة والمرة، دراما عربية مشتركة مستوحاة من الدراما التركية، مكون من 60 حلقة وسيجري عرضه على شاشة MBC كما حدث مع مسلسل عروس بيروت.

أحمد الأحمد
الفنان السوري أحمد الأحمد-انستغرام

يرد على جدل تجميل أنفه

الأحمـد أطل مؤخرًا في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، ليرد للمرة الأولى على الجدل الذي أثير حول عملية تجميل أنفه، حيث اعتبر أن هذا الجدل دليل محبة من الناس.

موضة ستايل

وأضاف أن هذا الاهتمام الكبير لم يضايقه، لكنه تمنى لو كان موجهًا للقيمة الفنية للفنان، وليس لأمر شخصي مثل التجميل، مشيرًا إلى أن تجنب الرد في الفترة السابقة لأنه أمر خاص.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الأحمـد، مسلسلات: خريف العشاق الذي عُرض رمضان الماضي، الحرملك ج2 وببساطة ج2 وعُرضا عام 2020.

أحمد الأحمد.. من هو؟

أحمـد الأحمـد: فنان سوري شهير، الشقيق الأكبر للفنان محمد الأحـمد، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2002، بدايته كانت قبل تخرجه بعام، عندما اختاره المخرج الراحل حاتم علي للمشاركة في مسلسل صلاح الدين الأيوبي.

اشتهر بأدواره الكوميدية في مسلسلات: هومي هون وع المكشوف وحارة ع الهوا، كما شارك في مسلسلات تراجيديا هامة مثل الندم، ومسلسلات فانتازيا تاريخية مثل الحرملك، وفي رمضان الماضي أدى دورًا مختلفًا في مسلسل خريف العشاق.

الأحمـد مواليد الأول من ديسمبر عام 1975، في قرية الحيصة التابعة لمحافظة حمص، لكن أصول عائلته تعود لمدينة مصياف الواقعة جنوب غرب حماة، وتحديدًا قرية قيرون

أحمد الأحمد
أحمـد الأحـمد في تركيا لتصوير ع الحلوة والمرة.. وشقيقه محمد يصفه بالمبدع
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق