دانا مارديني مستمتعة بأمطار إسطنبول.. وتقترب من العودة للدراما بعمل جديد (صورة)

دانا مارديني مستمتعة بأمطار إسطنبول.. وتقترب من العودة للدراما بعمل جديد (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية دانا مارديني متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها وهي تفتح ذراعيها للأمطار التي هطلت على مدينة إسطنبول الأيام الماضية.

وتتواجد مارديني هناك لتصوير مسلسل ع الحلوة والمرة، حيث تشارك في بطولته أمام الفنان اللبناني نيقولا معوض، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين من سوريا ولبنان، ومنهم: باميلا الكيك، جو طراد، يزن السيد، سلمى المصري، أحمد الأحمد، أيمن عبد السلام.

يذكر أن آخر أعمال مارديني كان مسلسل تانغو، الذي عُرض رمضان 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا، نالت عنه جائزة الموريكس دور اللبنانية، وابتعدت منذ ذلك الوقت عن الدراما لحين توافر نص جيد.

دانا مارديني
الفنانة السورية دانا مارديني-فيسبوك

مسلسل ع الحلوة والمرة

تدور أحداث المسلسل حول عائلتين الأولى ثرية والثانية فقيرة، تتقاطع مصائرهم بسبب قصة حب تنشأ بين شاب وفتاة من العائلتين، وتبدأ أحداثه عندما يعود الشاب من الغربة إلى بلده ليجد كل شيء تغير.

موضة ستايل

طاقم عمل مسلسل ع الحلوة والمرة ما خلف الكاميرات هو نفس طاقم عمل مسلسل عروس بيروت، بقيادة المخرج فكرت قاضي مخرج العملين، ويُصور المسلسل ما بين لبنان والإمارات وإسطنبول.

المسلسل قصة الكاتبة: لبنى مشلح، سيناريو وحوار: مي حايك، ومن المنتظر عرضه على شاشة MBC في نفس التوقيت الذي كان يُعرض فيه مسلسل عروس بيروت.

دانا مارديني.. من هي؟

دانا مارديني؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2010، التي ضمت الفنانين: يزن خليل، أويس مخللاتي، مصطفى المصطفى، أيمن عبد السلام، مصطفى سعد الدين، كرم الشعراني، لوريس قزق.

خلال 10 سنواتٍ فقط هي عمرها الفني حتى الآن، استطاعت مادريني أن تثبت أنها صاحبة موهبة قوية وحضور مميز ينبأ بمولد نجمة من نجمات الصف الأول، وقد شكلت ثنائية فنية مع الفنان محمود نصر في فيلم رسائل الكرز ثم مسلسل الندم.

استطاعت الفنانة دانا مارديني منذ أن تخرجت من المعهد أن تصنع لنفسها اسمًا يتحدث عنها، فاختارت أن لا تظهر في أي لقاءاتٍ أو حوارات صحافية، تُبرر ذلك بأن رصيدها من الأعمال لا يكفي، رغم أنها قدمت أداءً لافتًا في كل عمل منهم، آخرهم مسلسل تانغو مع الفنان باسل خياط.

دانا مارديني
دانا مارديني مستمتعة بأمطار إسطنبول.. وتقترب من العودة للدراما بعمل جديد
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق