سلاف فواخرجي تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات وتعتذر لمنتقدي مسلسل الكندوش (فيديو)

سلاف فواخرجي تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات وتعتذر لمنتقدي مسلسل الكندوش (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، على هامش زيارتها لمدينة دبي، بعد أن حصلت على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات.

وعبرت فواخرجي عن شكرها للدولة لمنحها هذه الهدية الرائعة جدًا على حد تعبيرها، مشيرةً لتواجدها في دبي لحضور حفل العشاء الذي جمع عدد كبير من نجوم مصر وسوريا ولبنان.

وتزامن وجودها في دبي مع احتفال ابنها الأكبر حمزة بعيد ميلاده، فاضطرت لأن تحتفل به عبر الإنترنت من خلال قالب كيك أطفأت شموعه مع شقيقها وزوجته وابنتيه، كما وجهت له تهنئة عبر لقائها بـET بالعربي.

سلاف فواخرجي
الفنانة سلاف فواخرجي تتوسط الطفلين الذين يؤديان دور أطفالها في كواليس الكندوش-انستغرام

عائلتها أولوية

أوضحت الفنانة سلاف فواخرجي أن عائلتها لها الأولوية الأولى في حياتها، وأن هذا الأمر ليس وليد السنوات الأخيرة كما يبدو على مواقع التواصل الاجتماعي، بل من اللحظة التي كونت فيها عائلة.

وتابعت أن البعض لاحظ اهتمامها بعائلتها مؤخرًا، والسبب في ذلك أن مواقع التواصل سمحت بإظهار هذا الجانب من حياتها، مؤكدةً أنه موجود من قبل السوشيال ميديا بكثير.

ونفت فواخرجي أن يكون اهتمامها بعائلتها قد عطل مسيرتها الفنية، مشيرةً إلى أن ظروف سوريا في السنوات الأخيرة وبقائها هناك عطلها بشكلٍ ما وأبعدها عن الدراما المصرية على سبيل المثال.

سلاف فواخرجي ترد على انتقادات الكندوش

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أن الجميع بذل مجهودًا كبيرًا في مسلسل الكندوش، ونفت صفة التقصير عن أي من المشاركين في العمل، الذين تمنوا لو كانت النتيجة أفضل.

وبسؤالها عن رأيها في تصريحات مؤلف العمل الفنان حسام تحسين بيك، الذي انتقد التغير الذي حصل في شخصية ياسمين التي جسدتها فواخرجي عما كتبه في النص، فأجابت: “أستاذ حسام كتب نص جميل لطيف، يمكن ما بيشبه بقية المسلسلات يلي فيها حدث”.

وأضافت: “المسلسل عبارة عن حكايات لطيفة.. حواديت جميلة، يمكن كان لازم يكون فيه معالجة أكتر”، وأشارت أن هناك بعض النقاط تم تغييرها وكانت لصالح شخصية ياسمين، ونقاط أخرى تغيرت حسب رؤية المخرج ولم تتفق معه فيها، لكنها التزمت برؤيته لأنه في النهاية رب العمل.

ووعدت فواخرجي المشاهدين بأن الجزء الثاني من الكندوش سيعوضهم عن الجزء الأول، وختمت حديثها بالقول: “الناس اللي ما حبوا العمل بعتذر منهم، والناس اللي حبوا العمل شكرًا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق