حياة فنية قصيرة وحياة شخصية متوترة.. قصة الفنانة نيفين مندور نجمة فيلم اللي بالي بالك (صور/ فيديو)

حياة فنية قصيرة وحياة شخصية متوترة.. قصة الفنانة نيفين مندور نجمة فيلم اللي بالي بالك (صور/ فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حقق الفنان محمد سعد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في أول فيلم بطولة مُطلقة له، عندما جسد شخصية اللمبي في فيلم يحمل نفس الاسم عام 2002، وقد وقفت أمامه الفنانة حلا شيحة في البطولة النسائية، وكانت وقتذاك اسمًا معروفًا بعد فيلم السلم والثعبان.

في العام التالي كان الجمهور العربي ينتظر على أحر من الجمر الفيلم الجديد لمحمد سعد، وقد كان فيلم اللي بالي بالك الذي يُعد امتدادًا لمغامرات اللمبي، لكنهم كانوا على موعد مع مفاجأة متمثلة في بطلة الفيلم، التي تظهر على الشاشات للمرة الأولى.

سمراء بملامح هادئة وغمازتين وشعر أسود، ملامح مصرية صميمة جعلتها قريبة من القلب، ومع انتهاء عرض الفيلم تعلق الجمهور بهذه الجميلة التي حملت اسم “فيحاء” في الفيلم، بينما كان اسمها الحقيقي نيفين مندور، وتوقع الجميع مولد نجمة مصرية ستكتسح شاشتي السينما والتلفاز، لكنها خيبت ظن الجميع!

نيفين مندور
الفنانة المصرية نيفين مندور-إنترنت

النشأة والبداية الفنية

وُلدت الفنانة نيفين مندور في 16 يونيو، بعض المواقع تقول أنها مواليد 1972 والبعض الآخر يقول 1980، في العاصمة المصرية القاهرة، لعائلة ثرية ومعروفة.

موضة ستايل

شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة، فمارسته كهواية في الأنشطة المدرسية، وعندما حصلت على شهادة الثانوية العامة، التحقت بكلية الإعلام في الجامعة الأمريكية، وهناك مارست هوايتها كممثلة على مسرح الجامعة.

وكان أول عمل فني تشارك فيه، فيلم اللي بالي بالك عام 2003، حيث وقفت أمام نجوم كبار مثل: محمد سعد وعبلة كامل وحسن حسني، واستطاعت أن تحظى بقبولٍ كبير، بل أصبحت فتاة أحلام لجيل الشباب في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا: استوحى اللمبي من شخصية حقيقية وغيّر جلده في اللحظات الأخيرة..قصة محمد سعد وأهم محطات حياته

حياة فنية قصيرة وحياة شخصية متوترة

بعد أن توقع الجميع مولد نجمة مصرية جديدة، غابت الفنانة نيفين مندور لعامين، ثم ظهرت عام 2005 في مسلسل راجعلك يا اسكندرية، من بطولة: خالد النبوي وحلا شيحة ورشوان توفيق وأحمد راتب.

في نفس العام وقفت على خشبة المسرح، حيث شاركت في بطولة مسرحية دليلة وشربات، من بطولة الفنان الراحل عبد الله محمود والفنان فادية عبد الغني والفنان الراحل يوسف عيد.

في العام التالي شاركت مندور في المسلسل الكوميدي مطعم تشي توتو، حيث وقفت أمام فنانين كبار، مثل: فاروق الفيشاوي وسمير غانم وكريمة مختار وسماح أنور وطلعت زكريا وصلاح عبد الله.

بعد عام 2006، اختفت الفنانة نيفين مندور تمامًا، وترددت شائعات عن حياتها الشخصية المتوترة وإدما نها المخد رات، الأمر الذي أبعد عنها المنتجين، خشية الوقوع في مشكلات.

بعد 7 سنوات من آخر ظهور على الشاشة، أي في عام 2013، عاد اسم الفنانة نيفين مندور يتردد، لكن هذه المرة أصبحت شائعات إدمـ.ـان المخـ.ـدرات حقيقة، بعد أن أُلقي القبـ.ـض عليها وفي حوزتها كمية من مخـ.ـدر الهير وين.

نيفين مندور
الفنانة المصرية نيفين مندور-فيسبوك

نيفين مندور والسجن مرتين

بتاريخ 12 مارس 2013 ألقت قـ.ـوات الشـ.ـرطة المصرية القبـ.ـض على الفنانة نيفين مندور، بعدما وُجدت برفقة شخصين أحدهما نقيب بالقـ.ـوات المسـ.ـلحة والآخر مدير تسويق بأحد النوادي، حيث كانوا داخل سيارة وبحوزتهم كمية من مخـ.ـدر البا نجو تتجاوز 80 جرامًا و40 جرامًا من مخـ.ـدر الهير وين، ولكن تم إخلاء سبيلهم بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهم، لاتهامهم بتعـ.ـاطي مخـ.ـدر الهير وين.

بعد هذه الواقعة بثلاثة أعوامٍ، ألقي القـ.ـبض عليها مرة أخرى، حيث ضُبطت بتاريخ 13 فبراير 2016، برفقة ممثلان صاعدان شريف س.، ومحمد أ.، أصدقائها بالوسط الفني أثناء عودتهم من قضاء إجازة بمناسبة عيد الحب في الساحل الشمالي.

بتفتـ.ـيشهم عثر بحوزتهم على 5 قطع حشـ.ـيش وسـ.ـلاح نـ.ـاري و4 طلـ.ـقات نـ.ـارية، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المواد المخـ.ـدرة للتعـ.ـاطي، وتم إحالتهم للنيابة التي تولت التحقيق، والذي أسفر في النهاية عن إطـ.ـلاق سـ.ـراحها بضمان محل إقامتها.

آخر ظهور للفنانة نيفين مندور

من وقتٍ لآخر تظهر صورة للفنانة نيفين مندور على مواقع التواصل الاجتماعي، معنونة بأحدث ظهور للفنانة بعد خروجها من السجن، لكن تبين أنها جميعها تعود لعام 2014، بما فيها الصورة الشهيرة مع صديقها في حفلة عيد ميلاده.

على مواقع التواصل الاجتماعي يوجد حساب لها على موقع فيسبوك، لم يُحدّث منذ عام 2018، وحساب آخر على موقع انستغرام، كانت آخر صورة فيه سبتمبر 2019.

نيفين مندور
الصورة التي يجري تداولها كل عام، لكنها تعود لعام 2014
نيفين مندور
أحدث صورة للفنانة نيفين مندور على مواقع التواصل وتعود لعام 2015-فيسبوك

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق